تحميل لعبة Township مهكرة 2024 اخر اصدار

9.6.0

روابط التحميل
ينتظر 10s

كيفية تثبيت تحميل لعبة Township مهكرة 2024 اخر اصدار APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة Township مهكرة 2024 اخر اصدار الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

رجوع
4.6/5 الأصوات: 95,455

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تحلم ببناء مدينتك مع المزارع الطازجة والمباني الحديثة؟ Township مهكرة – لعبة محاكاة المزرعة، بناء مدينة حديثة، تلبية احتياجاتك الترفيهية.

حول Township مهكرة – أفضل لعبة مزرعة الاندرويد

Township مهكرة هي لعبة تجمع بين بناء المدينة والزراعة. تشبه طريقة لعبها ألعاب محاكاة بناء المزارع الأخرى. كل يوم، تذهب إلى الحصاد وبناء مدينتك. عند الانتهاء من المهام المخصصة، ستصبح مدينتك أكبر وأكبر وستكون لدى العديد من السكان للعيش معهم. تحتاج أيضًا إلى بناء الهياكل اللازمة. فليكن عمدة ذكي وإنشاء أروع مدينة.

تم تطوير Township ونشرها من قبل Playrix، المبدعين للعديد من ألعاب 3 مباريات في متجر Play مثل Homescapes مهكرة و Gardenscapes مهكرة. بفضل طريقة اللعب البسيطة والممتعة، من المؤكد أنك ستجد الكثير من المرح في ألعاب Playrix. البلدة هي بالتأكيد واحدة منهم. هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك العثور عليها في هذه اللعبة. وصلت اللعبة إلى أكثر من 100 مليون تحميل في متجر Play وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب الزراعية شعبية على المنصة.

طريقة اللعب Township مهكرة 2024

تشبه لعبة Township ألعاب بناء المزارع الأخرى. سيتلقى اللاعبون تعليمات محددة ومفصلة في بداية اللعبة لسهولة الوصول والتعريف. سوف تتعلم كيفية زراعة المحاصيل والحصاد وشراء عناصر الدعم وكيفية بناء المباني. بمجرد أن تعتاد على ميكانيكا اللعبة، يمكنك بناء مدينتك اختياريًا. يمكن للاعبين استخدام الأموال لشراء العناصر الزخرفية وأدوات الشوارع والأراضي الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى إيجاد طرق لزيادة سعادة السكان هنا. تتيح هذه اللعبة للاعبين استخدام إبداعاتهم القصوى وبناء بلدة رائعة بنفسها.

تنمية الزراعة وتوسيع الإنتاج

سيبدأ نظام المزرعة في البلدة بـ 10 قطع أرض في البداية. يمكنك زراعة القمح أو غيرها من المحاصيل مثل القطن وقصب السكر. إلى جانب زراعة هذه النباتات، تحتاج إلى الاستثمار في المزيد من المجالات لعلاجها. يتيح لك إنشاء مصنع لطحن القمح في الدقيق. ثم، اترك نقل العجينة إلى مخبز لصنع الخبز. تساعدك هذه الوظيفة على زيادة المبيعات والحصول على المزيد من المال لدفع ثمن الزخارف. أيضا، إنها طريقة لك لتجميع نقاط الخبرة.

مع زيادة مستواك، يمكنك بناء المزيد من المصانع وتوسيع مدينتك. من ناحية أخرى، يمكن للاعبين أيضًا رفع المزيد من الحيوانات الأليفة لزيادة إيراداتهم. نظام الحيوانات الأليفة في اللعبة متنوعة للغاية بالنسبة لك للاختيار من بينها. ومع ذلك، يمكنك فقط رفع الحيوانات الأساسية حتى تقوم بإلغاء قفل مستويات أعلى لتربية الحيوانات الأكثر جمالا.

العملة داخل اللعبة

لا يمكنك بناء مدينتك بدون مال. وحدات التسوق داخل اللعبة هي T-Cash و T-Dollars.

يتم استخدام T-Dollars لشراء بلاط الزراعة لمزرعتك. أثناء امتلاك المزيد من المؤامرات، ستزيد المزرعة من الإنتاجية وتسريع الإنتاج. في هذا الوقت، سيتم توسيع نطاقه لتنمو وتربية المزيد من الحيوانات.

T-Cash هو لبناء مدينتك بالمباني والهياكل. يتيح لك شراء المصانع والمباني وحتى المنتجات الزراعية.

يمكن للاعبين تجميع T-Cash و T-Dollars من خلال استكمال المهام المخصصة. على الرغم من أن تسريع البناء أمر جيد، إلا أنه لا يجب أن تنفق ثلاجات على هذا الأمر. والسبب هو أن هذه الأموال يصعب كسبها ويمكنك الانتظار تمامًا لإكمال البناء.

إلى جانب نوعين أعلاه من المال، فإن نقاط الخبرة هي أيضًا معايير لمساعدتك في رفع مستوى. يمكنك أيضًا استخدام نقاط الخبرة لتبادل المزيد من أنواع المنتجات الزراعية. يمكن أيضًا تجميع نقاط الخبرة من خلال كل تبادل، ويحزبين، وتطوير المدينة.

بناء بلدة أحلامك

توفر Township مهكرة 2024 مصنعًا يولد موارد مهمة عند بناء المباني. إذا كنت تريد موارد أخرى مثل الحزم أو الألواح الخرسانية، فأنت بحاجة إلى التداول مع الأصدقاء. إذا لم يكن لديك العديد من الأصدقاء، فإن هذه اللعبة تفرض عليك استخدام النقود للشراء. أسعار العناصر ليست مرتفعة للغاية، بحيث يمكنك شرائها نقدًا.

علاوة على ذلك، سيوفر لك منجم المدينة أيضًا مواد البناء اللازمة. أثناء استكشاف المنجم، تجد القطع الأثرية وكسب أموال إضافية. بالإضافة إلى ذلك، لجعل المدينة أكثر جمالا، يمكنك استخدام المباني والزخارف المختلفة. يمكن للاعبين طلب هذه العناصر عند إكمال المهام أو شرائها في المتجر. عند تزيين، يجد اللاعبون أعلامًا وطنية ومعالمًا مشهورة لجعل المدينة جذابة. هذه هي فرصتك لبناء مدينة بأسلوبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *