تحميل لعبة CarX Street مهكرة 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار

0.8.4

تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 2,373
الإصدار
0.8.4
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
9
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

CarX Street مهكرة هي لعبة سباق عالمية مفتوحة تحتوي على العديد من الخرائط المختلفة للمتسابقين لإظهار مهاراتهم الخاصة بحرية. تمتلك اللعبة رسومات جيدة للغاية مقارنة بالأرض العامة في أنواع سباقات اليوم، وتأثير الظل الخفيف المنعكس ملفت للنظر تمامًا.

انضم إلى اللعبة، واجلس خلف عجلة القيادة واستكشف المدينة الكبيرة الجديدة تمامًا. السباق في الشوارع المزدحمة، عبر التلال والجبال، الطرق السريعة الساحلية ممتازة للغاية. تنتظرك العديد من التجارب المثيرة للاهتمام لاستكشافها.

CarX Street مهكرة – لعبة سباق عالمية مفتوحة

هل يريد اللاعبون تجربة لعبة سباق بفيزياء عالية وواقعية؟ ثم لا تفوت هذا الاسم: CarX Street مهكرة اخر اصدار. هذا السباق السريع سيجعلك راضيًا. مع العشرات من النماذج والعديد من أوضاع اللعب الجذابة ستجلب لك سباقات نارية.

ستتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف وقهر الطرق السريعة من جميع أنحاء العالم. انغمس في أجواء السباق الشغوفة وأنت أيضًا تنافس في شارع CarX لتشعر بالعواطف المختلفة. العالم الذي يصنعه CarX Street مهكرة 2024 هو للأخوة للمساهمة وإظهار شجاعة المتسابقين رقم 1. استعد لتحديات السرعة من مسار CarX Street الآن!

نقاط مثيرة للاهتمام في CarX Street

بالنسبة لـ CarX Street، فإن عنصر الفيزياء الواقعية قد أرضى شغف وتوقعات العديد من المشاركين. تجلب اللعبة مشاعر حقيقية كما لو كنت تشارك بشكل مباشر في السباقات. من صوت المحرك، انجراف عجلة القيادة في الطريق أو الاصطدامات. كل هذه العوامل تجعل سباق السيارات حيويًا وجذابًا. لا يمكن إيقاف أي أخ جاء إلى شارع CarX.

كن سائقا

في هذه اللعبة، سيصبح الإخوة سائقين خلف عجلة القيادة. مهمة الإخوة هي إكمال السباقات بسرعة وبراعة. الهدف الأول سيتطلب منك التغلب على العديد من الصعوبات والتحديات.

يلعب التحكم في إخوان السباق والتعامل مع المواقف دورًا مهمًا، ويجب أن يكون دقيقًا وسريع الاستجابة. ليس لديك أي فهم للمسار الذي ستمر به. يمكن للاعبين فقط فهم الموقف بفضل مهارات القيادة وتعديل السرعة. تعلم كيفية التكيف مع التضاريس والمواقف التي تحدث، وتحسين مهاراتك في القيادة باستمرار.

وضع السباق الجذاب

يحتوي CarX Street على عدد من أوضاع السباق الجذابة ومتعددة الأنواع التي يمكنك الاختيار من بينها. من وضع السباق العادي، ووضع الشرطة، والأحداث إلى المنافسة الشرسة عبر الإنترنت. كل وضع له قواعده ونظام التحدي الخاص بك. إنها تخلق التنوع وتجعلك لا تشعر بالملل أبدًا.

على سبيل المثال، سيكون نظام الشرطة الشقيق هو النظام الذي يعيد النظام في الشوارع، ويجب أن يشعر المجرمون والأشرار بالرعب. صوت بوق السيارة، صوت الانجراف يخلق تأثيرات رائعة. أوضاع اللعبة الأخرى ليست أقل إثارة، يجب أن تجرب جميع الأوضاع في اللعبة. سيساعد اللاعبين على الاكتشاف الأكثر اكتمالاً واكتمالاً.

قهر أي تضاريس

يمكن أن يحدث سباقك في جميع المناطق والتضاريس من أوروبا وآسيا إلى الأمريكتين. لا توجد تضاريس لم تتم مواجهتها في CarX Street. الشوارع المزدحمة والممرات الجبلية المتعرجة ومحطات العبارات والأنفاق المظلمة.

دائمًا ما تجعل مجموعة متنوعة من خرائط السباق السباق أكثر إثارة للاهتمام. بالإضافة إلى الوقت والطقس، سيكون عليك التغلب على جميع ظروف السباق المختلفة. أنت ليلا أو نهارا أو ضباب كثيف. ابحث عن طريقة لجعل هذا العيب شرطًا لتأكيد مواهبك.

أكثر من 40 نموذج سباقات

أظهرت أكثر من 40 سيارة سباق استثمارًا كبيرًا لشركة الألعاب. يتوفر للاعبين العديد من الخيارات من السيارات الرياضية والسيارات الكلاسيكية والسيارات الخارقة القوية أيضًا. هذه كلها تصميمات مستوحاة من الحياة الواقعية والنقاط الفريدة والفاخرة لشركات الألعاب الشهيرة. إن كونك خلف عجلة القيادة في هذه الطرازات العليا سيبقيك دائمًا مستمتعًا ومحفزًا.

السيارات كلها فريدة من نوعها

يعد الاختيار والقدرة على تخصيص السيارة أيضًا ميزة مثيرة للاهتمام في CarX Street، حيث يمكن لجماليات وحكم كل لاعب إنشاء طراز السيارة الفريد الخاص به. يمكن تطبيق العشرات من التخصيصات على المحرك لتغيير مظهر سيارة السباق. سوف تزيد من القدرة على التحمل والسرعة والجمال.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *