تحميل Aloha Browser مهكر 2024 للاندرويد

4.4.4
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 156,224
الإبلاغ عن هذا التطبيق

تطويرالتحديث الأخير
بحجممتغير مع الجهاز
الإصدار4.4.4
المتطلبات8.0
احصل عليه Google Play

وصف

لطالما كان الأمان مصدر قلق للعديد من المستخدمين عندما يمكن سرقة جميع المعلومات بنقرة واحدة. لفهم هذه المشكلة، أطلق Aloha Mobile للتو متصفحًا فائق الصغر يسمى Aloha مهكر 2024. تبلغ سعة التطبيق 4.5 ميجا بايت فقط مع التركيز على شيء واحد فقط: الأمان.

نقدم لكم متصفح Aloha مهكر الوها

تم تصميم متصفح Aloha مهكر 2024 ببساطة شديدة، وسهل الاستخدام، ولا يحتوي على العديد من الميزات مثل المتصفحات الأخرى متعددة الوظائف. يركز على الأمان عند تصفح الويب عند دعم أمان المتصفح باستخدام Touch ID. وبشكل أكثر تحديدًا، توجد VPN مضمنة داخل المتصفح مباشرةً. ميزة VPN هذه مجانية وليس لها حد للتخزين. يمكن للمستخدمين تعيين ميزات الأمان. سيدعم الحد الأقصى من أمان البيانات مما يسمح لك بتصفح الويب بسرعة مع الحفاظ على خصوصيتك وأمن المعلومات.

متصفح ويب خاص وآمن

يوفر متصفح Aloha مهكر الدعم الكامل للوظائف الأساسية. يمنح المستخدم القدرة على تأمين وخصوصية المستخدم. هذه الميزة بفضل القدرة على تشفير البيانات باستخدام Touch ID وكلمة المرور. عندما تريد استخدام هذا المتصفح بشكل خاص، لا يمكن لأي شخص الوصول إليه يمكنك استخدام ميزة رمز المرور. انقر فوق الرمز الذي يحتوي على ثلاث شرطات في أسفل منتصف الواجهة، ثم حدد الإعدادات. في الخصوصية، انقر فوق رمز المرور. إدخال كلمة المرور للأداة ويتم ذلك. طريقة أخرى هي أنه يمكنك استخدام Touch ID لتحديد الهوية بدلاً من الاضطرار إلى تذكر كلمات المرور المعقدة.

دعم VPN مجاني غير محدود

يدعم متصفح Aloha VPN مجاني غير محدود ويسمح للمستخدمين بتحميل الصفحات بأعلى سرعة. ستساعدك شبكة VPN المجانية هذه على تسريع عرض النطاق الترددي لديك وتسريع كل مرة تقوم فيها بتحميل أي شيء. يسمح بتحميل تنسيقات ملفات مثل mp3 و mp4 وما إلى ذلك من مواقع الإنترنت. تم تحسين جودة التحميل أيضًا حتى تتمكن من الاستمتاع بهذه الأغاني بسرعة في وضع عدم الاتصال. مقاطع الفيديو ليست استثناء، سيتم تحميلها بأفضل جودة عالية الدقة وسرعات أعلى.

مانع الإعلانات

يجد العديد من المستخدمين أنه مزعج عند إزعاجهم من الإعلانات. باستخدام Aloha مهكر iOS، ستتصفح الويب في بيئة خالية من الإعلانات. سيحظر معظم الإعلانات التي تزعجك. كل ما عليك فعله هو الترفيه دون عناء الإعلان.

تصفح الويب في وضع التصفح المتخفي

يتيح لك متصفح Aloha تصفح الويب في وضع التصفح المتخفي. يعمل على إصلاح أخطاء الوصول إلى الشبكة مثل تغيير DNS، وإصلاح ملفات المضيف، وتغيير عناوين IP. لا داعي للقلق أيضًا بشأن تسجيل سجل التصفح الخاص بك. لا يقوم هذا التطبيق أيضًا بتخزين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمستخدم. سيكون تصفح الويب أسهل وأكثر أمانًا من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك أيضًا بالوصول إلى علامات تبويب متعددة في نفس الوقت دون الخروج.

استمتع بفيديو VR مباشرة

بدلاً من الاضطرار إلى التحميل للاستمتاع بوضع VR، يمكنك الاستمتاع به مباشرة في المتصفح. ها هي فرصتك لمشاهدة مقاطع فيديو VR (Cardboard). هناك خياران يمكنك تجربتهما: تحميل مقاطع الفيديو أو المشاهدة عبر الإنترنت. لا يستغرق تحميل الفيديو أيضًا وقتًا طويلاً لأن VPN المجاني زاد من سرعة التحميل. سيساعدك التحميل على الحصول على تجربة أفضل. إذا كنت تريد توفير الوقت، يمكنك اختيار المشاهدة عبر الإنترنت على الفور في المتصفح. تبقى جودتها إلى حد ما.

تحميل الملفات بسرعة وسهولة

في حالة رغبتك في تحميل الملفات، سيساعدك مدير التحميل المضمن في التحميل بشكل أسرع. يقدم العديد من الخيارات المفيدة التي تحتاجها. بغض النظر عن اختيارك لأنواع الملفات الأخرى باستخدام رابط التحميل أو أنك تشاهدها. تم تحسين التحميلات أيضًا بسرعات تحميل رائعة حتى تتمكن من الاستمتاع بملفاتك على الفور.

مشغل الخلفية

يرغب العديد من الأشخاص في استخدام تطبيق واحد أثناء تشغيل تطبيق آخر. مع ميزة التشغيل في الخلفية، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديهم واستخدام برامج أخرى. في حالة إيقاف تشغيل الشاشة، يمكنك الاستمرار في استخدام هذه التطبيقات دون القلق بشأن إيقاف تشغيلها. بهذه الطريقة، يمكنك العمل والاستمتاع بأغانيك أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك في نفس الوقت. كما أنه لا يقيد التطبيقات التي يمكنها القيام بمهام متعددة ليختبرها المستخدمون في نفس الوقت.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *