تحميل لعبة Castle Crush مهكرة 2023 جواهر لا نهائية

6.2.1

جديد
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 14,601
الإصدار
6.2.1
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
Varies with device
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لا تفوت فرصة أن تصبح قائد المعارك، مبتكر أفضل الاستراتيجيات لكسب جميع الخصوم في Castle Crush مهكرة. ستمنحك لعبة RPG و RTS المركبة هذه مشاعر لم تختبرها من قبل.

حول Castle Crush مهكرة

مقارنة بسلسلة الألعاب الإستراتيجية المعتادة، تبرز Castle Crush مهكرة جواهر وتتميز بميزات أكثر جاذبية. إنه مزيج مثالي من RPG و RTS. أنت لا تقوم فقط بوضع إستراتيجيات لكسب المعارك، ولكن عليك أيضًا أن تتحول إلى شخصية لحساب استراتيجيات المعركة بعناية. علاوة على ذلك، فإن العوامل الخارجية مثل التضاريس وطبيعة الخصوم والتوقيت وما إلى ذلك، لها تأثير كبير على معركتك. إذا لم تكن شجاعًا بما يكفي ولا تعرف كيف تتفاعل بسرعة مع المواقف، فيمكنك أن تخسر بسهولة. باختصار، هذه لعبة ذات عمق وعظمة يجب أن تجربها مرة واحدة في حياتك.

اللعب Castle Crush مهكرة جواهر

مثل ألعاب القتال الحقيقية، عند المشاركة في Castle Crush، ستتحكم وتقرر كل تصرفات شخصيتك بنفسك. من اختيار المهارات إلى الحفاظ على القدرة على مهاجمة الأعداء بين يديك. الميزة الفريدة للعبة لا تتوقف عند هذا الحد. بدلاً من القتال المباشر، سوف تتحكم في المحاربين من خلال البطاقات. كل معركة هي مهمة مختلفة، لكن لديهم دائمًا نفس الهدف المتمثل في تدمير معقل الخصم.

في كل دور، ستمنحك اللعبة خمس بطاقات مختلفة لتستخدمها. سترى ثلاثة أسطر على شاشة اللعبة. ستكون قلعة العدو في نهاية الممر ومحكمتك في الاتجاه المعاكس. كل ما عليك فعله هو استدعاء الوحوش عن طريق إرسال بطاقات إلى أي مسار تريده. الفائز هو أول شخص يدمر قلعة الخصم بنجاح. ستكون المكافآت عبارة عن ذهب أو خبرة أو ماس أو بطاقات جديدة. لذلك، تحتاج إلى وضع إستراتيجية لاستخدام البطاقات بشكل مناسب للفوز بأسرع ما يمكن.

التكتيكات هي الأهم

كلعبة إستراتيجية، يعد اختيار البطاقات الصحيحة واستخدامها أمرًا ضروريًا. سيكون من الأفضل التركيز على فهم خصائص البطاقات التي تمتلكها في Castle Crush. عليك التفكير في مدى ملاءمة البطاقات وإيجابياتها وسلبياتها وكيفية زيادة قوتها. يمكنك استخدام بطاقة واحدة فقط في كل مرة. تستهلك كل بطاقة محددة قوة الشخصية الموجودة في البطاقة، ويعرف أيضًا باسم MP.

سيحصل كل فريق على 3 ميجابيكسل في بداية المباراة. ستزيد قيمة MP إلى 10 كحد أقصى بعد كل سحب بطاقة. يجب أن تكون حذرًا عند استخدام البطاقات لأنها ستستهلك مقدار MP بناءً على قوتها. لاحظ أنه بغض النظر عن عدد البطاقات التي قمت بسحبها من المجموعة، فإن اللعبة لا تزال تُحتسب على أنها تعادل (تتلقى MP واحدًا).

إذا كنت تستهلك كل بطاقات MP الخاصة بالبطاقة، فيجب عليك الانتظار بعض الوقت لاستعادة قوة البطاقة. لن ينتظر خصمك حتى تتعافى. بدلا من ذلك، سوف يهاجمون حتى تخسر. لذلك، يجب عليك فتح أكبر عدد ممكن من البطاقات للحصول على محاربين أقوياء. كلما زادت قوة المحاربين لديك، زادت فرصك في الفوز.

جمع البطاقات مع المحاربين الأقوياء

تمنحك Castle Crush أكثر من 40 بطاقة لتجمعها واستخدامها. تتوافق كل بطاقة تاجر مع محارب يتمتع بنقاط قوة وخصائص مختلفة. تقسم اللعبة البطاقات إلى نوعين رئيسيين من البطاقات، والبطاقات الخاصة هي:

محاربون أقوياء: يمكنك اختيار Royale Golem القادر على تدمير الدفاعات أو رامي مهاجم بعيد المدى لتدمير معقل الخصم

الوحوش والتعاويذ: يمكنك اختيار ساحر يمكنه استخدام السحر لتقوية الفريق أو شفاء المحاربين بسرعة. هذا النوع من الطاقة ضروري لأنه يساعدك على تقليل الوقت الذي تنتظره لاسترداد MP.

البطاقات الخاصة: تدعم هذه البطاقات الهجوم والضرر المتقدمين، مما يساعدك على قتل الأعداء بسرعة. قوتهم هي السيوف القاتلة، والنيران المدمرة، والأعاصير، والتجميد، إلخ.

اعتمادًا على تكتيكاتك وأسلوبك القتالي، يمكنك اختيار بطاقة محارب مقابلة. قبل اختيار شخصية ما، يجب أن تفهم قوة الهجوم ومقدار MP الذي ستستهلكه.

أيضا، يمكنك رفع مستوى هذه البطاقات لزيادة قوتها القتالية. اعتمادًا على مستوى البطاقة، ستكون متطلبات الترقية مختلفة. حاول أيضًا الفوز بأكبر عدد ممكن من الألعاب لفتح المزيد من بطاقات المعركة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، لا تنس تسجيل الدخول كل يوم لتحصل على بطاقات جديدة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *