تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة 2023 للاندرويد

2.4.97

محدث
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 1,733
الإصدار
2.4.97
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
8.0
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لنفترض أنك تحب السيارات والسرعة ولكنك تعبت من ألعاب السباقات التقليدية. نظرًا لأنهم غالبًا ما يحملون عامل السرعة دون أي حداثة، فهم دائمًا يتبعون المسار الافتراضي للوصول إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك، فقد حان الوقت لكي تتطلع إلى Drift Max Pro مهكرة للحصول على تجربة جديدة تمامًا مع مطاردات ودريفت مليئة بالغبار والتي تحدث فرقًا، مما يمنح المشاركين شعورًا فريدًا.

تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار

أصبح قطاع ألعاب سباقات الأجهزة المحمولة أكثر انشغالًا بمنتجات مثل Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار بعد أن هيمنت عليه Need for Speed أو Asphalt لفترة طويلة.

Drift Max Pro مهكرة 2023 هي لعبة سباق متنقلة تقليدية تم إنتاجها وتطويرها بواسطة Tiramisu، وهي وحدة معروفة بشكل معقول في قطاع ألعاب السباق، وذلك بفضل سلسلة من المنتجات عالية الجودة القائمة على هذا الموضوع على مر السنين.

تلقى كل منتج من منتجات Tiramisu، عند إصداره، توقعات كبيرة من اللاعبين لأن جودته تتحسن بشكل متزايد مقارنة بالإصدار السابق. تعرف على الأشياء المثيرة التي تنتظرك في أحدث منتج من هذا المطور.

حول درفت ماكس برو Drift Max Pro مهكرة 2023

منذ إطلاقه، اجتذب دريفت ماكس برو بسرعة العديد من المشاركين وتم تنزيله بسبب جاذبيته الجميلة للاعبين. حاليًا، تحتوي اللعبة على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل وملايين التقييمات الإيجابية على Google Play، مما يوضح مدى جاذبية Drift Max Pro.

ينشئ Drift Max Pro ساحة سباق كبيرة بما يكفي للجميع للاتصال بشكل مريح حتى تتمكن من الانضمام إلى الجميع في العالم.

على عكس ألعاب السباق الأخرى مع هذه اللعبة، يتعين على اللاعبين القيام بمزيد من العمل حتى تعمل السيارة على الطريق. لكن في المقابل، لديك أيضًا المزيد من المشاعر أثناء القيادة.

مع كل منعطف متتالي، يجب على اللاعب أن يوجه بسرعة لتجنب الاصطدام على جانب الطريق. على الرغم من أنه سيكون من الصعب على السائقين الشباب، كن مطمئنًا أن هذا الإصدار سيحتوي على برنامج تعليمي للقادمين الجدد.

لعبة مثيرة للاهتمام

في Drift Max Pro، لا يتعين على اللاعبين استخدام السرعة للانتهاء في المركز الأول في كل سباق، لذلك لن تكون متأكدًا من الفوز. مع هذه اللعبة، تحتاج إلى الحصول على مراحل الانجراف المستمرة لتحقيق أعلى الدرجات.

كلما زاد عدد الانجرافات، كلما كانت نقاط المكافأة أكثر إثارة للإعجاب وسهل الفوز بها. إذا تم وضع سرعة الألعاب التقليدية الأخرى في المقدمة، فستكون المهارة هي العامل الأكثر أهمية في تحديد الفائز باستخدام Drift max.

تحتاج إلى إظهار مهاراتك من خلال مزيج من مفاتيح الغاز والفرامل جنبًا إلى جنب مع تدوير عجلة القيادة لإنشاء أجمل شاشات Drift أثناء السباق لتتمكن من تسجيل أعلى الدرجات وتصبح الفائز.

مضمار السباق المتنوع

يحتوي Drift Max pro على مجموعة كاملة من السباقات، من البسيطة إلى المعقدة للاعبين للاختيار من بينها. إذا كنت لاعبًا جديدًا، فيمكنك تحديد حلبات السباق الأقل التفافًا وتعرجًا.

عندما يكون مستوى السباق أعلى، يمكنك زيادة مستواك ؛ يمكنك اختيار الطرق المتعرجة الفائقة لإظهار موهبتك في Drift للحصول على درجات أعلى بحرية.

Drift Max Pro مليء بمسارات السباق الشهيرة حول العالم. من سباقات الفورمولا 1 في فرنسا، أو شوارع طوكيو الصاخبة، أو حلبات السباق في مدريد، أو إسبانيا، أو الانحناءات الملونة في البرازيل … كل ذلك في هذه اللعبة الرائعة التي لا مثيل لها. لكن مهلا، حاول تجربة كل شيء.

نظام سوبر كار

إذا كنت ترغب في امتلاك سيارة خارقة في الحياة الواقعية، فسيكون الأمر صعبًا بعض الشيء إذا لم يكن اقتصادك قويًا بما يكفي أو إذا كنت قويًا، فلا يمكن حساب عدد السيارات التي يمكنك امتلاكها إلا بأصابعك.

ولكن عند المشاركة في اللعبة، يمكنك اختيار السيارة التي تريدها بحرية من Porsche 911 GT3 RS أو Nissan Silvia S15 أو Ferrari أو Lamborghini ؛ هناك العديد من الشركات المصنعة للسيارات الشهيرة المشابهة للواقع لتختار من بينها.

مجموعة السيارات في Drift Max Pro متنوعة للغاية مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة. تحتوي كل سيارة على 4 معلمات مميزة، بما في ذلك الانجراف والسرعة القصوى والتسارع والتحكم. كلهم يؤثرون على نتيجة السباق. ترقية السيارة وسيلة لزيادة احصائياتها. معظم موديلات السيارات غير متوفرة منذ البداية. تحتاج إلى إكمال المهام لفتح سيارات جديدة أو شرائها من المتجر داخل اللعبة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *