تحميل لعبة Homescapes مهكرة 2023 للاندرويد اخر اصدار

5.6.3

محدث
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 11,391
الإصدار
5.6.3
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
4.4
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ماذا لو أصبحت مدبرة منزل متعددة الاستخدامات وعليها إدارة كل شيء في المنزل؟ استمتع بالشعور بأنك مدبرة منزل رائعة في لعبة Homescapes مهكرة.

حول Homescapes مهكرة

Homescapes مهكرة 2023 هي واحدة من أكثر ألعاب الألغاز ثلاثية المباريات إثارة للاهتمام للأندرويد. تدور الحبكة في اللعبة حول قصة الشخصية الرئيسية – السيد أوستن. عندما كان ينوي زيارة المنزل القديم، تغير كل شيء. كان المنزل قديمًا جدًا وتضرر في العديد من الأماكن. أراد والديه بيع المنزل، لكنه لم يرغب في ذلك. ما أراده هو إعادة تصميم منزله لجعله يبدو أفضل. حتى أنه اشترى منزلاً على الجانب الآخر من النهر لإعادة بناء المنزل بأكمله.

مهمة اللاعب هي كسب النجوم لمساعدة السيد أوستن. كلما ربحت المزيد من النجوم، زادت سرعة إنجاز العمل. إلى جانب ذلك، سينغمس اللاعبون في قصص بأشياء جديدة. هذه فرصتك لاكتشاف حقائق مثيرة للاهتمام من عائلات أخرى في الحي.

اللعب Homescapes مهكرة 2023

لمساعدة السيد أوستن، كل ما عليك فعله هو جمع المواد والتحف وجعل منزلك أكثر جمالًا واكتمالًا. طريقة اللعب في Homescapes هي مزيج من الألعاب الكلاسيكية ذات 3 مباريات والديكور الداخلي. هناك أكثر من 1000 مستوى مختلف في اللعبة يمكنك التغلب عليها. مكافأة لعبة الألغاز هذه هي النجوم. يمكنك استخدام النجوم المجمعة لتبادل العناصر الجديدة لبناء وإصلاح منزلك.

لتلقي النجوم، تحتاج إلى تحريك العناصر المتاحة في الجدول يسارًا أو يمينًا، لأعلى ولأسفل. من خلال الانتقال بشكل معقول، يمكنك بسهولة ترتيب ثلاثة أنواع من العناصر في نفس الصف أو العمود. عندما يشكلون صفًا، فهذا عندما تكمل الطلب. إلى جانب ذلك، ستزداد صعوبة اللعبة بسبب التحديات المختلفة. مهمتك هي التفكير والحساب ليناسب كل خطوة. إلى جانب ذلك، تأتي اللعبة أيضًا مع ميزات دعم لتتغلب على التحديات بسهولة أكبر.

نظام الشخصية مثل الأسرة

يحتوي هكر لعبة Homescapes للاندرويد أيضًا على نظام شخصيات متنوع للغاية مع حوالي 19 حرفًا. إلى جانب أوستن – الشخصية الرئيسية في اللعبة، تقابل أيضًا خادمًا شخصيًا آخر، ويليام – والد أوستن. ربة منزل العائلة هي أوليفا – زوجة ويليام ووالدة أوستن. تشمل الشخصيات الداعمة الأخرى كاثرين كمزارع وزهور. شاركت السيدة بروم كربة منزل. آندي كرسام. جيب كمنشئ أو ليزا كناقلة بري، إلخ.

على الرغم من أن كل شخصية لها دور مختلف، إلا أنها تتفاعل مع بعضها البعض كعائلة. يمكنك التحكم في هذه الشخصيات في وقت واحد لمساعدتهم على إكمال مهمة تصميم المنزل. لا يمكن للاعبين مواجهة هذه الشخصيات على الفور ولكنهم سيواجهونها عند الدخول في تحديات جديدة. إلى جانب الشخصيات الثانوية، فإن نظام الحيوانات الأليفة يجعلك تستمتع أيضًا. إنهم متنوعون للغاية ويساعدونك في الحد الأقصى من أعمال المزرعة. تحتاج أيضًا إلى نجوم لامتلاك هذه الحيوانات الأليفة.

تحدي اللاعبين بمستويات صعوبة يومية

تتطلب هذه المستويات مطابقة اللغز للنجوم لتبادل العناصر وإصلاح المنزل. هذا يتطلب منك أن تكون سريع الاستجابة وأن تكون دائمًا في حالة تحدي ذاتي. كل يوم، سيخوض اللاعبون 3 مستويات صعبة. في بعض الأحيان، تواجه تحديًا في المرور عبر 5 مستويات في اليوم. عند الانتهاء من التحدي، سوف تتلقى عدد النجوم المقابلة للصعوبة.

يزيد كل مستوى تدريجيًا من صعوبة تحفيز جهود اللاعب. في البداية، سوف تمر بأبسط المستويات. بعد ذلك، ستجلب لك اللعبة تحديات أكثر صعوبة لتحدي نفسك. بالإضافة إلى ذلك، تجلب لك المهمة اليومية أيضًا تحديًا جديدًا لحلها والحصول على المزيد من المكونات لمنزلك. وبالتالي، لا يشعر اللاعبون الجدد بالملل، ولكن يتم تحدي اللاعبين القدامى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين أيضًا تنشيط وضع زيادة الطاقة ليتمكنوا من إكمال المهام بسهولة.

استمتع بالتصميم الداخلي وشارك في الأحداث لتحصل على أشياء ثمينة

على عكس لعبة المطابقة الثلاثية الكلاسيكية، فإن عنصر الإبداع يحظى بتقدير كبير في Homescapes. يسمح للاعب أن يكون مدبرة منزل ومصممًا داخليًا. ستساعدك المستويات في اللعبة على إصلاح العناصر والغرف التالفة في المنزل. عند الانتهاء، يُسمح لك باختيار العنصر الجديد الذي تريده. بعد اختيار العناصر، يمكنك ترتيبها في أي مكان تريده بحرية. كلما أكملت المهام المعطاة بشكل أفضل، زاد عدد الغرف التي يمكنك فتحها.

علاوة على ذلك، تتيح الأحداث داخل اللعبة أيضًا للاعبين فرصة الحصول على عناصر جميلة. تقام هذه الأحداث على أساس أسبوعي أو شهري. يمكنك أيضًا حل الألغاز عند الانضمام لتلقي النجوم والأشياء الثمينة. في بعض الأحيان يمكنك الحصول على أشياء نادرة لتجديد منزلك.

حيوانات أليفة

ستكون حياة أوستن اليومية في هذا القصر مملة بدون عمل وأصدقاء حيوانات أليفة جدد. في مراحل معينة من اللعبة، يمكنك العثور على حيوانات أليفة والعناية بها. الأول هو الكابتن فلينت، ببغاء لديه هواية من القراصنة وهو أيضًا الشخصية الأكثر ثرثرة في اللعبة. هو دائما يثرثر بقصص مضحكة تجعل أوستن يضحك. التالي هو الكلب توبي والقط، اللذان يتسببان دائمًا في مشاكل مع الأذى.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *