تحميل لعبة Monster Legends مهكرة 2023 للاندرويد اخر اصدار

14.3

محدث
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 3,550
الإصدار
14.3
المتطلبات
5.0
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت تشعر بالملل من طريقة لعب جمع البطاقات الموجودة غالبًا في الألعاب الإستراتيجية القائمة على الأدوار، فإن Monster Legends مهكرة ستوفر لك تجربة غير عادية. هنا، ستقوم بتربية الوحوش وترقيتها وترقيتها للحصول على مجموعات مقنعة لقهر جميع الأعداء.

إن اكتشاف جميع النقاط الفريدة في هذه اللعبة لمنح عقلك فرصة للاسترخاء هو أيضًا أحد الأسرار لجعل حياتك أكثر استرخاءً. فكيف تصنع أفضل تجربة مع لعبة Monster Legends؟ المهمة الأولى لكل لاعب هي اكتشاف جميع المعلومات المتعلقة باللعبة.

معلومات عامة عن Monster Legends مهكرة 2023 اخر اصدار

Monster Legends مهكرة هي واحدة من أنواع الألعاب الإستراتيجية التي تم تعديلها من حيث شكل اللعب الذي أسسه ناشر اللعبة Socialpoint، وتم إصداره، واصلت اللعبة إطلاق إصدار للجوال، مما سمح للاعبين باللعب على نظامين أساسيين: الاندرويد 4.1 و iOS 9.0 وما فوق. بالإضافة إلى ذلك، يواصل الناشر تقريب اللعبة وزيادة شعبيتها عند إنشاء إصدار يمكن تشغيله على Facebook.

على الرغم من أنها ليست لعبة جديدة بعد الآن، إلا أن Monster Legends مهكرة من ميديا فاير أكدت جاذبيتها مع العديد من اللاعبين اليوم. الدليل الأساسي هو أن عدد التسجيلات وتحميلات الألعاب قد زاد بشكل ملحوظ.

ينتمي Monster Legends إلى النوع التكتيكي جنبًا إلى جنب مع الصور ثنائية الأبعاد اللافتة للنظر للغاية، وقد جلبت جودة الصورة الأكثر واقعية ؛ لن يشعر اللاعبون بالملل أو الإثارة في كل مرة يصلون فيها إلى الذروة من خلال هذه الصور الحادة والحيوية

ما الجديد في Monster Legends مهكرة ؟

لنفترض أنك لعبت لعبة Dragon City من قبل، والتي تهيمن على سوق ألعاب Facebook. في هذه الحالة، ستكون على دراية جيدة بطريقة لعب بناء المنازل وتربية الوحوش لمحاربة حماية الأصناف النباتية.

يطلق المبرمجون واللاعبون على هذه الطريقة نوعًا من ألعاب المحاكاة التكتيكية آر بي جي ؛ الميزة الرئيسية هي أن كل وحش لديه إحصائيات واضحة مثل الدفاع والهجوم ومهارات مختلفة.

حتى أن الوحوش لديها مستويات أو قضبان خبرة ؛ يعتمد اللاعبون على تلك المحاكاة لضبط تكتيكات اللعب لتناسب أفضل ما لديهم.

أكثر شيء لا يُنسى يكمن في محاكاة مكان إقامة الوحش. هناك عملية مثل المستودع، كل وحش يمكنه أن يفرز المال كل ثانية. يحتاج اللاعبون إلى استخدام هذا المؤشر لجني أكبر قدر ممكن من النقود لخدمة مهام مثل شراء المزيد من الوحوش، وترقية المنازل، وشراء الطعام للوحوش، وما إلى ذلك.

تم تصميم Monster Legends أيضًا وفقًا لنفس الظروف، ولكن كان هناك تحسن ملحوظ ؛ لاحظ اللاعبون الابتكار، خاصة في لعبة الجوّال هذه. ما هذا؟

إذا كنت معتادًا على هذا النوع من الإستراتيجيات وألعاب المحاكاة، يمكنك أن تدرك بسرعة أن Monster Legends هي الإصدار الأحدث من لعبة Dragon City. هذا هو السبب في أنها تستمر في التقدم ولديها فرصة لتجديد نفسها، مما يخلق إثارة جديدة للاعبين.

تنعكس هذه الحداثة في حقيقة أنه، في اللعبة، لم تعد معركة متفجرة مع وحش واحد فقط ولكنها زادت إلى 3، مما يساعد على زيادة استراتيجية النوع لأنه يزيد من جاذبية اللعبة.

وبالمقارنة مع الأخ الذي سبق Dragon City، يبدو أن Monster Legends تتمتع بجاذبية أعلى وتكسب قلوب اللاعبين أكثر.

اللعب

القدوم إلى لعبة Monster Legends يعني أنك ستمتلك جزيرة جنة جميلة. بطبيعة الحال، ستكون هناك وحوش ذات مظاهر ساحرة ومضحكة في ذلك المكان، ولكن ليس هناك أيضًا نقص في الوحوش الشرسة، التي تظهر دائمًا روحًا عدوانية.

المهمة الحاسمة لكل لاعب عند دخول جزيرة الجنة هذه هي رعاية الوحوش لترقيتها لتكون مؤهلة لتوسيع جزيرة الفردوس من خلال المشاركة في الحرب لتدمير العدو، وقهر أراضٍ جديدة.

مهارات التلاعب للقتال في هذه اللعبة ليست معقدة، إن لم تكن بسيطة للغاية. مع استمرار الاستفادة من أسلوب اللعب القائم على الأدوار، يقوم اللاعب بتعيين ترتيب معركة الوحوش مباشرة بناءً على سرعة كل وحش.

لكل هجوم، يحتاج اللاعب إلى تحديد عاملين، الأول هو الهدف للهجوم، والثاني هو المهارة التي يجب استخدامها.

تعرف على تفاصيل أوضاع لعبة Monster Legends

في هذه اللعبة، توجد 4 أوضاع للعبة، لذا يمكنها تقديم مجموعة متنوعة من الخبرات للاعبين، والتي لا تتعرض فيها اللعبة للملل. تتضمن أوضاع اللعبة هذه:

وحوش المعركة

هذا هو وضع الفتح الأساسي. في Monster Legends، هناك 400 مستوى يمكن للاعبين التغلب عليها ويتم تحديثها بانتظام لتغيير تجربة اللاعب وإحساسه، مما يسمح لك بالمغامرة في العديد من الجزر المثيرة.

ستكون هناك مستويات مختلفة من اللعب في كل جزيرة نظرًا لوجود أنواع مختلفة من الوحوش التي تعيش في كل جزيرة ومستويات معينة تظهر من خلال تبادل ومقارنة القوة مع الرؤساء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للوحوش العملاقة الجديدة أن تستمر في التغلب على المراحل الأخرى.

وضع متعدد اللاعبين

هذا هو الوضع الذي يسمح للعديد من اللاعبين بالتنافس ضد بعضهم البعض. هذا الوضع مشابه لأوضاع الترتيب ؛ عندما يفوز اللاعب، سيكون هذا هو الأساس لزيادة النتيجة، مما يؤدي إلى زيادة ترتيبك.

 

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *