تحميل برنامج Motionleap مهكر 2023 من ميديا فاير

1.3.14

روابط التحميل
ينتظر 15s

كيفية تثبيت تحميل برنامج Motionleap مهكر 2023 من ميديا فاير APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج Motionleap مهكر 2023 من ميديا فاير الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

محدث
لكي ترجع
4.2/5 الأصوات: 3,245

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Motionleap مهكر هو تطبيق رائع لتحرير الصور يساعدك على إنشاء تأثيرات حركية فريدة على صورك وتحويلها إلى عمل فني. نقدم لك أحدث تعديل موشن لاب مهكر من ميديا فاير يتيح لك الوصول إلى ميزات PRO واستخدامها مجانًا.

تقديم Motionleap موشن لاب مهكر من ميديا فاير

في السنوات الأخيرة، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا مهمًا من حياتنا. إنه ليس فقط مكانًا لمشاركة المشاعر والدردشة مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم، ولكنه أيضًا جنة بالنسبة لنا للتعبير عن أنفسنا من خلال الصور ومقاطع الفيديو. هناك ملايين الصور ومقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها على Facebook أو IG أو Twitter كل ساعة ولا تتوقف أبدًا.

يقوم معظم المستخدمين بتعديل صورهم قبل مشاركتها على الشبكات الاجتماعية. ما عليك سوى إضافة بعض المرشحات أو إزالة وحدات البكسل الزائدة أو إضافة ملصقات أو تغيير توازن الإضاءة، وستكون صورك مثالية. هناك العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة المصممة للقيام بذلك، مثل PicsArt مهكر أو VSCO أو VIMAGE. ومع ذلك، يبدو أن هذه الوظائف مملة للغاية ولم تعد عصرية. في هذه المرحلة، نحتاج إلى مزيد من الإبداع، وموشن ليب هنا لإرضائك.

Motion leap مهكر هو محرر صور للجوال، لكنه يقدم ميزات فريدة تمامًا مقارنة بالباقي. يوفر التطبيق أدوات خاصة لمساعدتك في إضافة تأثيرات الحركة ثلاثية الأبعاد إلى الصور وتحويلها إلى عمل فني. إلى جانب ذلك، يوفر أيضًا مجموعة كاملة من أدوات تحرير الصور الشائعة لتعمل على صورك.

الملامح الرئيسية لتطبيق Motion leap مهكر

تم التصويت على Motionleap بواسطة Google كأحد أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة في عام 2019 على متجر Play. لقد تلقى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وأكثر من مليون تقييم إيجابي من المستخدمين. انضم إلينا لاستكشاف الميزات البارزة لهذا التطبيق أدناه.

إنشاء تأثيرات الحركة على صورتك

واحدة من أكثر الميزات المحبوبة في Motionleap هي تحويل الصور الثابتة إلى رسوم متحركة بفضل تأثيرات الحركة الفريدة. للبدء، تحتاج إلى إنشاء مشروع جديد، ثم اختيار صورة متوفرة في ذاكرة الجهاز. في المحرر الذي تقدمه Motionleap، هناك الكثير من الأدوات المختلفة المتاحة لك لإنشاء صورك بحرية. في Animate، يمكنك إضافة تأثيرات الحركة عن طريق تعليم نقاط الإرساء على الصورة، أو إنشاء تأثيرات التجميد والتكرار. إذا كنت تريد إضافة المزيد من تأثيرات الحركة، فحاول استكشاف بقية الأدوات. فيما يلي الميزات الفريدة التي تتيح لك إنشاء تأثيرات الحركة على الصور:

  1. Anchor: ينشئ نقاط ربط لتطبيق التأثير
  2. هندسي: إنشاء حركات بأسلوب ثلاثي الأبعاد
  3. CameraFX: تحريك صورة الخلفية
  4. العنصر: أضف كائنات متحركة موجودة إلى الصورة
  5. الأجواء: أضف مؤثرات صوتية للصور (برق، مطر، شلالات متدفقة، أمواج …)
  6. المرشحات: أضف مرشحات الألوان
  7. السماء: تغير السماء

تحريك السماء

أنت تلتقط صورة جيدة أثناء رحلة ولكن لسوء الحظ، فإن السماء الرمادية غير الجذابة تجعل صورك تبدو أسوأ بكثير. يمكن أن تساعدك Motionleap في إصلاح هذا. مع توفر تأثيرات الحركة، يمكنك بسهولة إضفاء الحيوية على السماء في صورك كما لم يحدث من قبل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ Motionleap اكتشاف منطقة السماء في صورتك تلقائيًا. لذلك، لا تحتاج إلى القيام بأي خطوات تحرير أخرى، ما عليك سوى تحديد التأثير ثم الانتظار حتى تظهر النتيجة المثالية على الفور.

أضف التراكبات المفضلة

إذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات حركة فريدة على الفيديو بأكمله، فإن التراكب يعد اختيارًا جيدًا. هناك الكثير من التراكبات المختلفة المتاحة في المجموعة التي تقدمها Motionleap. يقومون بإنشاء تأثيرات مثل المطر والثلج وهندسة الحركة المتكررة والشلالات والمزيد. مجموعة Overlay للتطبيق متاحة الآن مع أكثر من 50 نموذجًا مختلفًا. يقوم المطور أيضًا بتحديث القوالب الجديدة بانتظام كل أسبوع.

Quickloops

هذه ميزة للأشخاص الكسالى. بدلاً من القلق بشأن تحرير الصور على صورك، يمكنك الآن تطبيق سلسلة من التأثيرات عليها في نفس الوقت بفضل القوالب التي توفرها Motionleap. كل ما عليك فعله هو اختيار نموذج، ثم التقاط الصورة في المعرض وتكون بذلك قد انتهيت.

لاحظ أنه لضمان الحصول على أفضل النتائج، يجب أن تفي صورتك بالمتطلبات التي حددها كل قالب. على سبيل المثال، في نموذج Winter Wonderland، تحتاج إلى صورة لشخص يقف في طقس ثلجي. يمكنك بالطبع اختيار صورة لا تتطابق مع متطلبات النموذج، ولكن النتائج غالبًا ما تكون غريبة جدًا وغير مؤثرة.

التصدير والمشاركة

بعد الانتهاء من المشروع، تحتاج إلى حفظه في وحدة التخزين الداخلية لجهازك. تقدم Motion leap مهكر الكثير من الخيارات للقيام بذلك. يوجد تنسيقان للملفات يمكنك حفظهما: mp4 و GIF. يحتوي التطبيق أيضًا على خيارات أخرى متاحة لك لتخصيصها وهي نسبة العرض إلى الارتفاع والمدة والجودة. جودة الفيديو التي تتيحها لك Motionleap تخزين ما يصل إلى 4K، لذا كن مطمئنًا أنك ستحصل دائمًا على أفضل المنتجات عالية الجودة. لاحظ أن سرعة تصدير الملفات في هذا التطبيق سريعة أو بطيئة اعتمادًا كليًا على وحدة المعالجة المركزية لجهازك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *