تحميل ماي بلاي هوم مهكرة 2023 My PlayHome اخر اصدار

3.12.0.37

تحميل APK
4.0/5 الأصوات: 1,228
الإصدار
3.12.0.37
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
4.2
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ماي بلاي هوم مهكرة هي لعبة محاكاة للأطفال، حيث يمكن للأطفال التفاعل واللعب مع كل شيء في المنزل، وتجربة العديد من الأنشطة المثيرة حسب الرغبة. تخلق اللعبة بيئة تعليمية من خلال أنشطة الألعاب للأطفال، مما يساعدهم على اكتساب عادات ومهارات جيدة مدى الحياة.

حول ماي بلاي هوم مهكرة

My PlayHome: Play Home Doll House مهكرة 2023 هو منتج مبتكر من Shimon Young: Play Home Software. هذه اللعبة لا تساعد فقط طفلك على التسلية وتعلم أشياء جديدة. إذا كنت في شك، يمكنك تحميله وتجربته أولاً ثم تقرر تثبيته على الجهاز اللوحي لطفلك للعب في المنزل!

حاليًا، يتم تقدير منزل ماي بلاي هوم مهكرة من قبل العديد من الآباء ولديها الكثير من التحميلات. ماذا عنك؟ إذا كنت تشعر بالملل الشديد للإجابة على آلاف الأسئلة التي يطرحها طفلك كل يوم، فدع لعبة My Playhome تساعدك!

طريقة اللعب منزل ماي بلاي هوم مهكرة

تتميز My PlayHome بطريقة لعب بسيطة ومناسبة للأعمار من 12 عامًا وما دون بغرض صنعها للأطفال. سيكتشف طفلك تجارب مثيرة في بيت الدمى من خلال التظاهر بلعب طريقة اللعب عند لعب هذه اللعبة.

سيخلق اللاعبون عائلاتهم الخاصة في منزل جذاب، وسيتفاعل الأعضاء مع بعضهم البعض. سيحتوي بيت الدمى الافتراضي على الكثير من الغرف والأشياء لتلعب بها. تمامًا كما هو الحال عندما يلعب طفلك بالدمى الواقعية، ستقوم أيضًا بإنشاء سياق تخيلي للغتك من شخصيات موجودة مسبقًا وتجربة سيناريوهات مختلفة في اللعبة.

ستساعدك هذه اللعبة المحمولة الرائعة على تعليم أطفالك قضايا الأسرة وتوجيههم للتصرف في مواقف مختلفة داخل اللعبة. لا توجد حدود ولا متطلبات ولا أسئلة لأن اللعبة مجانية تمامًا للاعبين للعبها بشروطهم الخاصة.

استكشف جميع الغرف المحيطة بالمنزل

في My PlayHome Play Home Doll House، سيكون للاعبين أيضًا الحق في استكشاف المنزل بالكامل، جنبًا إلى جنب مع الغرف المختلفة. إذن ماذا سيكون في بيت الدمى الذي تحلم به؟ أولاً، ستحتوي على جميع الغرف الأساسية مثل المنزل النموذجي، وليس كغرفة نوم للأطفال وأولياء أمورهم.

يمكنك أيضًا إعداد المشاهد المختلفة لهم وهم يلعبون ألعاب الطاولة، وقراءة قصص ما قبل النوم قبل النوم، وبالطبع الاستمتاع بالنوم المرضي.

على وجه الخصوص، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالطعام في المطبخ بشكل مريح. لا تتردد في الاستفادة من المكونات المتاحة لتتمكن من إعداد أطباق لذيذة لعائلتك. عندما يكون الجو مشمسًا، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمرح مع أفراد العائلة الآخرين في الفناء الخلفي. وستكون غرفة المعيشة الممتازة هي المكان الذي تتجمع فيه أنت وعائلتك معًا.

شخصيات عائلية مثيرة للاهتمام

للمهتمين، يمكنك أيضًا امتلاك مجموعة الشخصيات الكاملة للعبة. لذا لا تتردد في الانضمام إلى تجربة اللعب التخيلي الرائعة والاستمتاع بالتفاعلات المثيرة بين أفراد الأسرة.

مثل الأسرة الحقيقية، مع الآباء والإخوة والأخوات والأطفال، ستساعد اللعبة اللاعبين على تطوير العلاقات التي تخلق تفاعلات مناسبة للأطفال.

العديد من المواقف المثيرة للاهتمام

عند لعب My PlayHome، سيواجه طفلك العديد من المواقف اللطيفة ويوجه طفلك للتعامل مع الموقف بشكل مناسب. على سبيل المثال، عندما عادت عائلة الدمية لتوها إلى المنزل، بدأت فجأة تمطر بغزارة.

في هذه المرحلة، سيتعين على الطفل لمس كل شخص واحدًا تلو الآخر، بحيث يتناوبون على الخروج من السيارة والدخول إلى المنزل. بعد ذلك، ستساعد دمى الأجداد كل شخص على تجفيف أجسادهم، حتى لا يصابوا بنزلة برد، ثم سيجلس جميع أفراد الأسرة على الأريكة ويتحدثون معًا.

لن يتم تعليم الأطفال كيفية التعامل مع المواقف البسيطة فحسب، بل سيتم أيضًا ملاحظة الأطفال كيف يعبر أفراد الأسرة عن مشاعرهم المحبة تجاه بعضهم البعض. هذا هو العامل الذي يجعل اللعبة تحظى بثقة العديد من الآباء.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *