تحميل سكور هيرو مهكرة 2023 Score Hero من ميديا فاير

2.50

تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 9,438
الإصدار
2.50
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
6.0
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الميزة الأكثر تميزًا في هذه اللعبة هي قسم الوظائف، والذي يتضمن العديد من المراحل المختلفة. يتضمن الإصدار الجديد من سكور هيرو مهكرة 2023 أكثر من 800 مرحلة صعبة، كل منها ستحصل على المزيد من النقاط للتقدم في اللعبة. عادة، يتم تلخيص معظم مباريات كرة القدم في مسابقات الدوري أو بطولات الكأس وقد تتكرر بالنسبة لك بعد فترة، لكن Score Hero مهكرة تختلف عن غيرها من الألعاب في هذه الفئة ولها العديد من المراحل المختلفة.

تحميل سكور هيرو مهكرة 2023 من ميديا فاير

المسار الذي تسلكه في القسم الوظيفي من سكور هيرو مهكرة مثير جدًا للاهتمام أيضًا، يمكنك البدء في نادٍ عادي والانضمام إلى نادي أحلامك من خلال إجراء انتقالات مشابهة جدًا للعالم الحقيقي. يمكنك حتى أن تصبح عضوًا في المنتخب الوطني لتجربة نفس المسار تمامًا مثل لاعب كرة قدم محترف. في بداية اللعبة، أنت لاعب كرة قدم شاب تبحث عن اسم، وبمرور الوقت ستصبح نجمًا كبيرًا في عالم كرة القدم، وحتى الصحف ستطلق عليك أفضل لاعب في العالم! إن السير في هذا المسار الرائع في دور لاعب كرة القدم أمر مثير للإدمان ومثير للغاية، وستحب دائمًا التقدم في Score Hero وفتح مستويات جديدة.

تحدي مع ScoreHero

طريقة اللعب بسيطة للغاية أيضًا، وإذا كنت ترغب فقط في تجربة هذه اللعبة، فلن تواجه مشكلة في تعلمها. في لعبة Score Hero، يتم إطلاعك على المواقف الحرجة للعبة ويجب عليك استخدامها بأفضل طريقة ممكنة لتسجيل هدف. لذلك، على عكس ألعاب مثل Dream League حيث يتعين عليك تجربة مباراة كرة قدم كاملة، فلا داعي هنا لتجربة 90 دقيقة كاملة من اللعبة وفقط عندما يكون فريقك في موقف حرج، عليك اللعب. حتى عندما يهاجم الفريق المنافس ولا يكون فريقك في وضع دفاعي، فلن تكون قادرًا على اللعب. من ناحية أخرى، لا توجد أخبار عن إمكانية الركض مع كل لاعب وفقط عندما يتعين على لاعب الكرة اتخاذ قرار مثل التسديد أو التمرير، سيتم تكليفك بهذه المهمة وعليك اللعب.

يمكنك القيام بأشياء مثل التمريرة القصيرة أو الرفع لتقدم الكرة وعندما ترى فرصة للتسديد، جرب حظك في تسجيل هدف. ومع ذلك، هناك أيضًا أوقات تتضمن فيها الموضع الذي يتم تقديمك فيه إعادة التشغيل مثل ركلة ركنية أو ركلة حرة. على سبيل المثال، عندما تسجل ركلة جزاء، فلا داعي للتمرير ويمكنك تسجيل الهدف بشكل مباشر وسريع.

بالطبع لا بد من القول إن الوصول إلى المراحل النهائية من اللعبة صعب للغاية وسيكون لديك تحد طويل المدى.

تحتوي كل مرحلة على 3 نجوم، وللحصول على نجمتين، عليك القيام بأشياء خاصة مثل تسجيل هدف بضربة رأس أو تسجيل هدف بتسديدة في الزاوية اليمنى من المرمى. للوصول إلى أجزاء أخرى في اللعبة، عليك أن تصل إلى قدر معين من هؤلاء النجوم، لذا فإن مجرد إنهاء كل مرحلة ليس كافيًا وسيتم تحدي إبداعك عدة مرات.

رسومات رائعة وخيارات التخصيص

نقطة إيجابية أخرى في هذه اللعبة هي رسوماتها الرائعة. في مجال دقة الصورة وعرض التفاصيل والرسومات ثلاثية الأبعاد، تتفوق هذه اللعبة حتى على قادة هذا القطاع وتخلق لك تجربة ممتعة للغاية. تحفيز أجواء ملعب حقيقي في هذه اللعبة يتم أيضًا بأفضل طريقة ممكنة ويمكنك أن تشعر بالضغط والإثارة الكبيرة لمباراة حساسة في دقائقها الأخيرة.

تتمثل إحدى النقاط المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة في إمكانية تخصيص اللاعب. يمكنك تصميم لاعبك الخاص وإضفاء الطابع الشخصي على لاعبك على طول الطريق من خلال تغيير تسريحة شعره أو حذائه أو الطريقة التي يرتدي بها زي النادي الخاص به. حتى الشيء المثير للاهتمام هو أنه لديك الحق في الاختيار بين الأندية التي تقدم لك عقدًا وأنت الشخص الذي يحدد مسار لاعبك. بالطبع، عدد هذه الأندية يقتصر دائمًا على ثلاثة أندية، لكن ما زال أمرًا إيجابيًا ومثيرًا للاهتمام أن يكون مصير لاعبك بين يديك.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.