تحميل SHAREit Pro مهكر 2024 بدون اعلانات نسخة مدفوعة

6.21.55_ww
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 1,756
الإبلاغ عن هذا التطبيق

تطويرالتحديث الأخير
الإصدار6.21.55_ww
المتطلبات4.1
احصل عليه Google Play

وصف

هل لديك أنت وأصدقاؤك الكثير من المستندات لمشاركتها، ولكن لا تعرف التطبيقات التي يمكن أن تساعد في مشاركتها بأمان وسرعة؟ SHAREit Pro بدون اعلانات هو الإجابة على أسئلتك من خلال ميزات المشاركة الآمنة والسريعة.

تحميل SHAREit Pro بدون اعلانات

SHAREit مهكر هو تطبيق يدعم مشاركة الملفات على الفور مثل الصور والمستندات ومقاطع الفيديو … بين الأجهزة المختلفة. لا تحتاج إلى دفع أي تكلفة مقابل هذه المشاركة. باستخدامه، يمكنك مشاركة الملفات مع الأصدقاء أو نسخ البيانات احتياطيًا بين أجهزة متعددة بسرعة، حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. إلى جانب ذلك، يدعم أيضًا أدوات تحويل الملفات لمساعدتك على التحويل من الملفات الكبيرة إلى الملفات الصغيرة.

SHAREit مهكر مشاركة المستندات بين الأجهزة المختلفة

يتيح لك SHAREit مهكر مشاركة البيانات وتوصيلها مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وجهات الاتصال … مع الأجهزة الأخرى بسرعة. علاوة على ذلك، يسمح لك أيضًا بمشاركة البيانات مع أجهزة من العديد من الأنظمة الأساسية المختلفة. يمكنك بالتأكيد مشاركة ملف من Android إلى جهاز iOS، من iOS إلى Windows، وما إلى ذلك ببساطة. جميع تكاليف المشاركة هذه مجانية ولا تحتاج إلى كابل اتصال أو USB. بهذه الطريقة، لن تحتاج إلى مطالبة أصدقائك بالحصول على أجهزة مثل أجهزتك لمشاركة مستنداتك المهمة.

ابحث عن الأجهزة تلقائيًا

عند مشاركة المستندات، فإن ما يهتم به الكثير من الأشخاص هو كيفية العثور على أجهزة للاتصال بسرعة. لا داعي للقلق لأنه يساعد المستخدمين على الاتصال بسهولة بالأجهزة الأخرى. سيبحث تلقائيًا عن الأجهزة المتصلة عبر الشبكة اللاسلكية التي تم إنشاؤها بواسطة الأجهزة المثبتة في هذا التطبيق.

مع هذه الميزة، لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في البحث عن الأجهزة المتصلة عبر البلوتوث، كما أنك لا تحتاج إلى اتصال Wi-Fi أو شبكة بيانات الجوال لتوفير الوقت والتكاليف لمشاركة البيانات. طالما يقوم أصدقاؤك بتنزيل SHAREit نسخة مدفوعة معًا، يمكنك مشاركة المستندات بسرعة دون أي اتصال لاسلكي آخر. عند البحث عن الجهاز المتصل، سيعرض دائرة مثل الرادار. سيظهر الجهاز المقابل صورًا رمزية لمساعدتك في الكشف بسهولة. ما عليك سوى لمس الصورة الرمزية للجهاز الذي تريد الاتصال به، وسوف يتصل تلقائيًا بجهازك على الفور.

نقل الملفات ومقاطع الفيديو في ثوان

الملفات الكبيرة تجعل مشاركة البيانات أطول في بعض الأحيان. خاصة عندما يستغرق نقل الملفات الكبيرة عبر البلوتوث وقتًا طويلاً. ولكن مع هذا التطبيق، لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوان لمشاركة الملفات الكبيرة، وحتى نقل مقطع فيديو ضخم. تحتاج فقط إلى تحديد الملف الذي تريد تحريره وتحميله إلى محول الملفات في الواجهة، واختيار طريقة التحويل المطلوبة، ويمكنك التحويل بنجاح. من هناك، يوفر عليك الكثير من الوقت، خاصة عندما تحتاج إلى التعامل مع حالات الطوارئ التي تحتاج إلى نقل البيانات بسرعة.

الاستمتاع بمشغل الفيديو والموسيقى في النظام الأساسي

لا تدعم فقط مشاركة البيانات ذهابًا وإيابًا بين الأجهزة، ولكنها أيضًا جزء من مشغل الموسيقى والفيديو السلس حتى عند الاتصال بالإنترنت أو عدم الاتصال بالإنترنت. مع هذه الميزة، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مقاطع فيديو مسلية أو الاستماع إلى موسيقى هادئة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. للاستمتاع بمقاطع الفيديو، على الشاشة الرئيسية، اختر الترفيه. عند النقر فوق هذا العنصر، سيعرض لك الكثير من أنواع الفيديو للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا الاختيار من بين الفئات الشاذة أو الحالة أو المسلسلات أو الرقص. ستوفر لك كل فئة مقاطع فيديو جذابة. من السهل رؤيته على الفور دون ربط أي شيء آخر.

سرعة نقل الملفات فائقة السرعة

غالبًا ما يشعر الكثير من الأشخاص بالضيق عندما تكون سرعة نقل الملفات بطيئة جدًا وتستغرق وقتًا طويلاً. مع SHAREit، أصبحت سرعة نقل الملفات أسرع من أي وقت مضى. تشير التقديرات إلى أن سرعة نقل الملفات أسرع 200 مرة من البلوتوث، مع أعلى سرعة تصل إلى 20 ميجا / ثانية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يقلل من جودة الملف الذي تقوم بنقله. لذلك يمكنك نقل الصور الواضحة والمستندات الواضحة دون الحاجة إلى الانتظار طويلاً.

واجهة تعمل بكامل طاقتها

تم تصميم واجهة التطبيق ببساطة ولكنها لا تزال تضمن الميزات الكاملة للمستخدمين لاستخدامها. في الواجهة الرئيسية، سترى العديد من الفئات. يتضمن ملفات محلية في جهازك وإرسال وتلقي وزر لدعوة الأصدقاء. أدناه، ترى أيضًا الأزرار التالية أو الترفيه أو الشائعة التي تحتوي على مقاطع فيديو عصرية ويتم تحديثها باستمرار. يقوم أيضًا بفرز الملفات من الأقدم إلى الأحدث مما يتيح لك العثور على الملفات التي تريدها.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *