تحميل توكا بوكا مهكرة 2023 Toca Life World للاندرويد

1.54

محدث
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 4,320
الإصدار
1.54
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
5.0
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل حلمك أن تعيش في عالم يمكنك أن تفعل فيه ما تريد دون إذن؟ حاول الانغماس في عالم لطيف وافعل ما تريد مع توكا بوكا مهكرة 2023.

حول لعبة توكا بوكا مهكرة 2023

تم تصميم توكا بوكا التحديث الجديد 2023 لتحفيز خيال الأطفال ومعرفة المزيد عن العالم الخارجي. في هذا العالم، ستلعب من منظور طفل طائش. يمكنك أن تكون مبدعًا وأن تفعل ما تحب أو أن تكون أي شخص في المستقبل. الشيء المميز هو أنك تقوم بتشكيل أسلوبك من طفل أو شخص بالغ أو حتى شخص مسن. إلى جانب ذلك، يدور هذا العالم اللطيف أيضًا حول نفس مرافق العالم الحقيقي. جميع الأماكن من محلات السوبر ماركت والمدارس والمستشفيات والمتنزهات وغيرها متوفرة في هذا العالم الصغير. يتمتع اللاعبون بحرية إنشاء القصص مع شخصياتهم المفضلة في أي مكان. مع جاذبية هذا العالم الحر، في بعض الأحيان يرغب البالغون في لعب هذه اللعبة.

toca life: world مهكرة هو منتج لشركة Toca Boca لتطوير ألعاب الأطفال ومقرها الولايات المتحدة. في متجر Play، يمكنك بسهولة العثور على الكثير من الألعاب من هذا المطور، وكلها مخصصة للأطفال. يتم دائمًا تقدير الألعاب من Toca Boca لرسوماتها الرائعة وطريقة لعبها المناسبة تمامًا للتطور الفكري للأطفال. و Toca Life World مثل هذا المنتج.

الكثير من الأماكن لاستكشافها

تم تصميم toca life: world مهكرة لمساعدة الأطفال على تعلم المزيد عن العالم الخارجي. لذلك، يمكن ملاحظة أن هذا العالم المصغر يقدم مجموعة كاملة من المواقع المتنوعة للاعبين لاستكشافها. مول تجاري كبير به جميع الملابس أو الأدوات أو الخدمات المطلوبة. منطقة تزلج مليئة بالألعاب المتنوعة لتجربتها مع الأصدقاء. مدينة ملاهي بها ألعاب ممتعة لإمتاعك. تمت إضافة العديد من المناطق الحقيقية للاعبين للاستمتاع بها على أكمل وجه.

بالإضافة إلى ذلك، يجلب كل إصدار من Toca Life World أيضًا تقسيمًا فرعيًا جديدًا للموقع. إذا كنت ترغب في اللعب في المزيد من المواقع، فأنت بحاجة إلى الدفع لشراء هذه المناطق. سيتم توسيع مناطق اللعب الجديدة لك لاستكشاف العالم الشاسع. في كل مرة تشتري، سيكون لديك المزيد من الأماكن للاستمتاع، والمزيد من الشخصيات للاختيار من بينها.

نظام الشخصيات الفريد والمتنوع

لا توجد أي أحرف مسبقة الصنع وثابتة للاعب. يُسمح لك بإنشاء الشخصيات التي تريدها دون أي قيود. نظام الملحقات وزخرفة الشخصيات في هذه اللعبة متنوع للغاية. يمكنك تغيير ملابس الشخصية وشعرها وتعبيراتها وميزات وجهها ولون بشرتها وما إلى ذلك. عادة، لديك 8 قوالب أحرف فارغة معدة مسبقًا متاحة لك.

إلى جانب الشخصيات الرئيسية، فإن نظام الشخصيات الثانوية التي تظهر في المواقع جذاب بنفس القدر. سيتم تصميم الشخصيات الداعمة بأزياء ثابتة. ومع ذلك، فأنت حر في تغييره في أي وقت تريده. تتيح لك اللعبة أيضًا استخدام شخصيات ثانوية لأداء بعض الإجراءات للشخصية الرئيسية.

عدد الحيوانات الأليفة كبير ومتنوع

لا يستمتع اللاعبون بنظام الشخصيات أو الموقع فحسب، بل يستمتعون أيضًا بالحيوانات الأليفة اللطيفة. نظام الحيوانات الأليفة في اللعبة متنوع للغاية وممتع. يمكنك أن تجد كلبًا بألوان مختلفة، قطة بمعاطف مختلفة، قرد، باندا، إلخ. علاوة على ذلك، عند لمسهم، فإن تعبيراتهم أيضًا شديدة التنوع. إذا ذهبت إلى حديقة الحيوانات، فسترى المزيد من الحيوانات الرائعة. ميزة خاصة في اللعبة هي أنه بالنسبة للحيوانات الصغيرة، يمكنك إعادتها إلى المنزل. يمكنك إضافة مستلزمات الحيوانات الأليفة في منزلك. بالإضافة إلى ذلك، هناك نظام منفصل لرعاية الحيوانات الأليفة لك لرعايتهم بشكل أفضل.

بناء المشاعر مع القصص الشخصية

يفتح Toca Life World عالمًا مفتوحًا للاعبين لإنشاء قصصهم الخاصة والتعبير عن مشاعرهم الشخصية. اللاعبون أحرار في إنشاء قصصهم الخاصة في أي مكان. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الشخصية كأداة لخدمة قصتك. في أحدث الإصدارات، تمت إضافة الشخصيات أيضًا للتعبير عن المشاعر.

تمنح هذه الميزة الأطفال حرية العثور على المشاعر الصحيحة. قد تكون هذه المشاعر التي يرغب الأطفال في التعبير عنها ولكن لا يمكنهم التعبير عنها. إلى جانب ذلك، فإن هذه التعبيرات متنوعة أيضًا بما يكفي لتحديث كل موقف مثير للاهتمام. على سبيل المثال، عندما تصنع شعرًا مجنونًا، ستستمتع. أو عندما يكون لديك حدث حزين، يمكنك التغيير إلى الشعور بالحزن. هذه فرصة للاعبين للتعبير بحرية عن مشاعرهم الافتراضية.

تصميم المنزل حسب الجمالية الشخصية

لا تمنحك حرية العمل أو تناول الطعام أو التسوق في مناطق الألعاب فحسب، بل تعزز هذه اللعبة أيضًا الإبداع عند تزيين منزلك. في بداية توكا بوكا مهكرة مع الأثاث، سيتم تزويدك بمنزل فارغ لتزينه بحرية. هذا هو المكان المناسب لك للراحة بعد يوم متعب من الأنشطة. العناصر الزخرفية متاحة لك لإكمال تصميم المنزل. هذه تفاصيل للاعبين للتعبير عن إبداعهم. أيضًا، إذا كنت تريد المزيد من الزخارف الفريدة أو منزلًا جديدًا، فأنت بحاجة إلى ترقية إصدار اللعبة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *