تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة 2023 اخر اصدار للاندرويد

1.81

تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 8,118
الإصدار
1.81
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
5.0
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قبل اختراع الهواتف المحمولة ودخولها إلى عالمنا، كانت هناك العديد من ألعاب السباقات التي كنا مغرمين بها، ولكن مع وصول أجهزة الاندرويد الصغيرة الجميلة هذه، تغير عالم ألعاب سباقات السيارات كثيرًا فجأة. يعد صنع لعبة بجودة أجهزة الكمبيوتر الشخصية مهمة صعبة، لكن العديد من المطورين يحاولون حظهم للنجاح ويحاولون إطلاق أعمال جديرة بالاهتمام، تعد Traffic Rider مهكرة احد افضل العاب سباقات الدراجات.

هناك نمط قصة في اللعبة لا يدخل في تفاصيل كثيرة. قام المبدعون بتخطيط 40 مستوى مختلفًا في اللعبة من أجلك، يتم سرد كل منها في منطقة جغرافية على الخريطة، وسيتم عرض قصة اللعبة لك بمرور الوقت وبالتقدم على خريطة Traffic Rider مهكرة 2023.

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة

اللعب وركوب الدراجات النارية في الصحراء

على عكس أعمال السباقات الأخرى التي تحاول أن تأخذك إلى مضمار السباق وتروي لك السباق. في لعبة متسابق المرور، تقع على عاتقك مسؤولية عبور حركة المرور وعدم اصطدام السيارات. في البداية تختار دراجة نارية ليست قوية جدًا ولكنها ليست سيئة في البداية، فأنت تدخل الطرق السريعة للمدينة المليئة بالسيارات وعليك أن تحاول إكمال مهام كل مرحلة دون أن تصطدم بسيارة.

يتم التحكم في جميع السيارات في اللعبة عن طريق الذكاء الاصطناعي وهي مصممة بطريقة لا يمكن التنبؤ بحركاتها في بعض الأحيان وتظهر سلوكًا مفاجئًا، وهذه الحركات المجنونة للسيارات تجعل اللعب أكثر متعة.

لكي تكون ناجحًا في هذه اللعبة، لا تحتاج دائمًا إلى وضع يدك على الغاز والتحرك بسرعة، مسارات اللعبة مليئة بالعقبات المختلفة وأحيانًا تحتاج إلى الإبطاء والوصول إلى خط النهاية عن طريق تغيير المسارات فجأة وعبور العوائق. لعبة التجاوز على الطريق السريع بدراجة نارية لها تنوع كبير في محركاتها، يمكنك اختيار واحد من عشرات المحركات المختلفة، وتخصيصها وتقويتها والدخول إلى الطرق المزدحمة للعبة.

تم تصميم مناطق مختلفة في اللعبة. تعد البيئات الحضرية أكثر جاذبية، ولكن إذا كنت في الصحراء وتشاهد غروب الشمس على دراجة نارية، فستندهش بالتأكيد. سيساعدك تنوع البيئات والمحركات على تجربة أفضل للتكرار في اللعبة ومشاهدة لعبة جيدة الصنع. العمل.

رسومات اللعبة والصوت

تعرض لك اللعبة رسمًا ثلاثي الأبعاد من الزاوية خلف رأس الفارس. في الواقع، لديك زاوية عرض رائعة لمشاهدة مشهد اللعبة والسيارات في الشارع، والطقس الديناميكي للعبة مصمم بشكل احترافي وهذا الطقس يُحدث تغييرًا أساسيًا في كل مرحلة من مراحل اللعبة. لنفترض أنك تجاوزت هذه المرحلة في غروب الشمس، فقد تكون المرحلة التالية في ظل هطول أمطار غزيرة وستؤدي هذه المشكلات البسيطة إلى تغيير رسومات اللعبة.

معظم الألعاب لا تهتم بالمؤثرات الصوتية، ولكن يبدو أن صوت جميع المحركات في اللعبة قد تم تسجيله ووضعه بشكل احترافي في اللعبة، في الواقع صوت كل محرك يختلف عن الآخر.

تساعدك أوضاع اللعبة المختلفة، وخاصة الوضع اللانهائي، على محاكاة لعبة دراجة نارية، بشكل عام، هذا الوضع له العديد من أوجه التشابه مع العديد من الالعاب الشهيرة. لا تتوفر جمي الأوضاع منذ البداية وعليك اجتياز عدد من الخطوات بنجاح.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.