تحميل Viva Video مهكر 2023 (بدون علامة مائية) مجانًا

9.5.6

Viva Video مهكر في طريقها إلى التطور. حتى الآن، لا يزال تعديل فيديو مرموقًا حصل على تقييم 4.8 في Google Play بعظمة لا يمكن إنكارها. إليك نظرة سريعة على ما هو صحيح وغير جيد بعد في التطبيق.
جديد
تحميل APK
4.8/5 الأصوات: 13,031
الإصدار
9.5.6
المتطلبات
5.0
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

العالم من أجل الفن. نحن الآن نستثمر كثيرًا في مقاطع الفيديو والصور التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. من السهل أن تبدأ بدون خبرة عندما يكون لديك تطبيق مثل Viva Video مهكر. ماذا يقدم التطبيق، وهل يستحق الحصول عليه بدلاً من شيء آخر؟

حول تطبيق viva video مهكر 2023

قامت شركة QuVideo Inc بتطوير viva video مهكر 2023 كمحرر فيديو على نظامي iOS و الاندرويد لعدة سنوات. خلال وقت النشر، قام المصمم بالعديد من الإصلاحات والتطورات من خلال تحديث المكتبة دائمًا. حتى الآن، لا يزال Viva Video أحد برامج تحرير الفيديو المفضلة بمتوسط 4.8 نجمة على Google Play.

أصبح أحد التطبيقات الشائعة لمستخدمي الأجهزة المحمولة، وذلك بفضل التشغيل البسيط والعروض العصرية. يجب أن يكون التطبيق هو الذي يجب أن تجربه أولاً عندما تكون جديدًا في هذا المجال. ولكن بغض النظر عن تنوع التطبيق، فإن مكتبته الانتقائية والحديثة جاهزة دائمًا لجلب العديد من المشاهدات لأول لقطة لك.

قريبًا، سنعرف ما يقدمه التطبيق وكيفية الحصول على المزيد من التطبيق. أيضًا، نقترح إصدار MOD لأولئك الذين يريدون الميزات المجانية ولكن المناسبة.

الميزات الخاصة من فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية

الميزات في فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية لا تحتاج إلى شرح. ومع ذلك، فإننا نذكرهم هنا مرة أخرى بالوظيفة التي ستكتشفها في التطبيق، الاشتراك المجاني أو المدفوع. كل ما يلي هو ما يمكنك الاستمتاع به مجانًا، ويتم إضافة العناصر المدفوعة فقط والتي قد تحتاجها لتحمل عملك.

محرر فيديو احترافي

تتوفر جميع أدوات التحرير الأساسية تقريبًا هنا في Viva Video. إنها الخطوات الأولى التي يجب القيام بها قبل تطبيق التأثيرات أو إدخال العناصر.

بدءًا من التطبيق، يمكنك اختيار إنشاء الفيديو أو الصور أو الكولاج. نعم، يمكن أن يكون هذا التطبيق متعدد الاستخدامات، لكن قوته تكمن في إنشاء مقاطع فيديو ممتازة. بعد اختيار العمل مع المقاطع، يمكنك الانتقال مباشرة إلى معرض الجهاز مع إتاحة جميع مقاطع الفيديو للتعديل.

سيظهر الفيديو في التدفق المستمر بحيث يمكنك بسهولة اختيار جزء للتعديل. يمكن للمستخدمين قص مقاطع الفيديو أو تقسيمها أو دمجها أو تكرارها باستخدام المسطرة البسيطة المعروضة.

إلى جانب التدفق، يمكنك تدوير الصورة أو تأطيرها بالطريقة التي تريدها. يساعد في دمج مقاطع الفيديو المهيكلة إما أفقيًا أو عموديًا.

المرشحات والتأثيرات

عند الحديث عن المرشحات والتأثيرات، فإن Viva Video مهكر مثير للإعجاب للغاية. تنقسم التأثيرات إلى خمس مجموعات: خلل، ودقات، وتشويه، وأسلوب، واحتفال. عند القدوم إلى كل مجموعة، ستجد فقط خيارات انتقائية يمكنها تحويل مقاطعك إلى مستوى جديد تمامًا.

المرشحات ليست أقل من التأثيرات. وهي تتراوح من تأثيرات الفيلم العادية إلى تأثيرات الفيلم غير العادية. من الممكن جعل مقاطعك فريدة من خلال اكتشاف النطاق الحر. عندما يتعلق الأمر بـ Pro، فهناك المزيد لتختار من بينها.

الموسيقى التصويرية مع المؤثرات الصوتية

لا يمكنك عمل فيديو جيد بدون استخدام مسارات صوتية مناسبة. تمتلك Viva Video مهكر مكتبة موسيقى واسعة، بما في ذلك الأغاني الناجحة والأغاني الكلاسيكية. ستمتد هذه القائمة على المدى الطويل لتوفير المزيد والمزيد من الخيارات. كما تعلم، يمكن أن تساعد الموسيقى الحديثة في جذب المشاهدات للفيديو.

إلى جانب الألحان، يمكنك إضافة مقاطع صوتية أخرى مثل الأسلحة أو المركبات أو الضحك. عندما تضيف هذه العوامل، يمكن أن يزداد التأثير الكامن وراء الفيديو. نرى أن استخدام الأصوات بذكاء هو مهارة أساسية في تحرير الفيديو لأنه يرفع القيمة العامة والمعنى وراء المقطع. عندما تعمل في مجال التصميم أو التسويق، سيساعدك VivaVideo في تقديم مقترحات فريدة.

عندما لا تتمكن من العثور على القطعة التي تعجبك، يرحب بك Viva Video مهكر لاستيراد التسجيلات أو الموسيقى من مكتبتك غير المتصلة بالإنترنت. لذلك، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو طويلة مع توضيح تسجيلك الصوتي، بالإضافة إلى المزيد من العناصر التي يجب اتباعها.

زينة لمقاطع الفيديو الخاصة بك

يمكن أن تجذب الملصقات والنصوص والصور الجذابة انتباهًا أكبر إلى منتجاتك عند نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

بالنسبة للمبتدئين، يبدو أن الاستفادة من التأثيرات المرئية والتحرير بعيد المنال. يمكنك العثور على أدواتك في الملصقات والنصوص لتعرض رسالة للعالم.

يقدم التطبيق مجموعات ملصقات محدثة حديثًا تتوافق مع العطلات أو المهرجانات أو الاتجاهات. يمكنك تجربتها بسرعة على الصفحة الأولى من التطبيق. في الواقع، كل هذه الإدخالات مؤهلة لتحرير الكلية والصور.

تخصيص الإطار

عادةً ما تنتقل مقاطع الفيديو بعد التحرير إلى وسائل التواصل الاجتماعي. بالنظر إلى قنوات متعددة مثل Facebook أو IG أو Tik Tok أو Youtube، فإننا نراها بشكل مختلف. عندما تنشر شيئًا ما، ليس بالنسب الصحيحة، فإن الضابط التلقائي سيقطع الحافة أو يملأ الخلفية السوداء العادية القبيحة.

باختصار، هذا لمساعدتك على تجنب هذا الإحراج. يقترح قطعًا فوريًا بنسبة مخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة. يمكنك السحب والإفراج للحصول على الرؤية التي تعجبك طوال الفيديو. وبالتالي، لا تفقد أي شيء مهم.

في حالة عدم رغبتك في تقليم الحافة، يعرض التطبيق إضافة إطار لملء المساحة المفقودة. باستخدام قماش أبيض أو أسود، يمكنك تزيين أو اقتباس الاقتباسات أو إضافة أي شيء تريده.

تعديل السرعة

سيكون من المفيد إذا كنت تعشق تأثيرات السرعة. في الإعلانات التجارية الرائجة أو الرائجة، تكون الحركة البطيئة أو الفاصل الزمني جذابة للغاية ومذهلة.

مشاركة فورية على وسائل التواصل الاجتماعي

عند اكتمال جميع الخطوات، يكون لديك مقطع فيديو جاهز للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. هناك طريقتان للحفاظ على عملك.

يمكن للمستخدمين تصديره وحفظه في المعرض لمشاركته لاحقًا. هنا، لديك خيارات في دقة الفيديو، من 640 بكسل إلى 1080 بكسل. تظهر النافذة المنبثقة في كل مرة تختار حفظ العناصر، لذلك لا تقلق إذا لم تكن مألوفًا.

سيستغرق التصدير وقتًا، اعتمادًا على الجودة وقدرة جهازك ولكن ليس طويلاً. بعد حصولك عليه، ستظهر أيضًا قائمة بالتطبيقات الاجتماعية على أجهزتك والمزيد، في انتظار قيامك بالمشاركة. يمكنك نشرها على الفور من خلال النقر على أيقونة أو تحميلها على وحدة التخزين الشخصية.

حول Viva Video Pro

فيفا فيديو كريمة بشأن خدمتها المجانية. لديك خيارات متعددة في إنشاء مقاطع فيديو فريدة. ومع ذلك، يمكنك الاستفادة أكثر مع VivaVideo Pro. في الوقت الحالي، الخدمة المدفوعة متاحة في ثلاث حزم.

يمكنك التسجيل في VivaVideo Pro الشهرية. نوصي بهذه الحزمة إذا كنت ترغب في استكشاف التطبيق قبل إنفاق الأموال بجدية عليه. أو أنه الخيار الأكثر اقتصادا عندما تريد دعمًا مؤقتًا.

عندما تقرر أنك بحاجة إلى VivaVideo Pro لأكثر من أربعة أشهر، فإننا نوصي بالحزمة السنوية. سيكون شراء أكثر بأسعار معقولة. مع نفس المزايا، يكون لديك معدل أقل مقسم إلى 12 شهرًا. Pro VivaVideo السنوية هي أيضًا الحزمة الوحيدة التي تقدم نسخة تجريبية لمدة 7 أيام. وبالتالي، يمكنك الاستفادة من الأسبوع المجاني للاستمتاع بالتطبيق وفحصه. العيب الوحيد هو أن اشتراكك لن يتم تعويضه حتى لو توقفت عن استخدامه في المنتصف.

فقط عندما تكون متأكدًا من الالتزام بالتطبيق، نقترح الشراء لمرة واحدة. تكلف حوالي أربعة أضعاف الحزمة السنوية، لكنك تدفع مرة واحدة مقابل اشتراك مدى الحياة. يمكن أن يكون الخيار الأكثر اقتصادا عند النظر في الفترة.

باختصار، يقدم نفس المزايا لمشتركي جميع حزم Pro. يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق بدون إعلان واحد. أفضل ما في الأمر هو أن VivaVideo Pro يفتح جميع المرشحات والتأثيرات والميزات، وبالفعل ستستمر المكتبة الحالية في التوسع.

إذا كنت راضيًا عن العرض المجاني ولكن ليس بالإعلانات والعلامات المائية، فإن التطبيق يقدم عملية شراء لمرة واحدة لإزالة هذين الاثنين من تطبيقك. هناك أيضًا تأثيرات للبيع بالتجزئة إذا لم تكن متأكدًا من أن شراء الحزمة بأكملها يعد خطة أفضل.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *