تحميل لعبة بيس 2023 eFootball PES من ميديا فاير

7.0.0

تحميل APK
3.5/5 الأصوات: 10,266
الإصدار
7.0.0
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
7.0
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حاولت لعبة بيس 2023 من ميديا فاير وجود بعض الاختلافات مقارنة بالإصدار السابق، لكنها تتمتع بنفس الأصالة التي رأيناها في لعبة كرة القدم PES 2023. حاولت شركة Konami حل مشكلتها الرئيسية وهي عدم ترخيص الفرق، بمرور الوقت، ونشهد هذا العام حضور فرق شعبية ومسح وجوه مشاهير اللاعبين والملاعب في هذه اللعبة.

في النسخة المحمولة من هذه اللعبة، تم إجراء عمليات النقل الأخيرة للعبة عبر الإنترنت ويمكنك الاستمتاع بالتكوين الجديد للفرق والوجوه الجديدة للاعبين ومشاهدة تجربة محاكاة كرة القدم وتشغيلها بشكل أفضل. في الواقع، تمكنك eFootball 2023 من الدخول إلى المستطيل الأخضر مع أحدث التشكيلات وتم تحديث تشكيلة الفرق المرخصة في اللعبة بالكامل، مما يجعلك على اطلاع دائم بالموسم الجديد لكرة القدم الأوروبية.

تحميل لعبة بيس 2023 من ميديا فاير

من حيث طريقة اللعب، فإن لعبتي FIFA 23 على الهاتف لهما اختلافات مختلفة. بينما يركز FIFA أكثر على جانب جمع بطاقات جيدة من اللاعبين لبناء فريق أحلام، فإنه يركز أكثر على توفير طريقة لعب جذابة قريبة من إصدار وحدة التحكم وقد نجح في هذا الاتجاه. بينما يُجبرك FIFA على قضاء الكثير من الوقت في اللعبة وحتى إنفاق الأموال للوصول إلى فريق أفضل، فإنك في Paes أكثر اهتمامًا بإتقان اللعبة نفسها.

من حيث الرسومات، هناك اختلافات بين اللعبتين، وعلى الرغم من حقيقة أن كلتا اللعبتين تعملان بشكل جيد، إلا أن الرسوم المتحركة وتصميم نماذج المنشورات لا تزال تبدو أفضل قليلاً. ومع ذلك، فمن المتوقع أنه في السنوات القادمة، ستشهد كلتا المجموعتين مزيدًا من التحسينات في مجال الرسومات.

أحضر أفضل اللاعبين إلى فريقك

بايرن ميونيخ وبرشلونة ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان وميلان هي الفرق الخمسة الرئيسية في اللعبة، والتي تم فحص جميع لاعبيها بالكامل وتم تسجيل تحركات اللاعبين في استوديوهات كونامي. عندما تطأ الكرة في مباراة مع ميسي أو رونالدو، ستلاحظ بالتأكيد حركاتهم السلسة والتغييرات في اللعبة مقارنة بالموسم السابق. يمكنك أيضًا اللعب مع فرق مرخصة بشكل طبيعي، وهي نقطة مثيرة للاهتمام. في اللعبة، هناك أنواع مختلفة من الأحداث التي يمكنك المشاركة فيها مع فرقك الحقيقية أو فريق أحلامك الذي صقلته وعززته بمرور الوقت. حتى منافسات دوري أبطال أوروبا للأندية الآسيوية تم وضعها وترخيصها في eFootball 2023، والتي يمكن أن يكون لها عوامل جذب خاصة بها لعشاق كرة القدم الإيرانية. تتضمن اللعبة مسابقات لاعب فردي ومسابقات عبر الإنترنت.

في قسم myClub، الذي تناورت فيه اللعبة كثيرًا، يمكنك إنشاء نادي كرة القدم المفضل لديك وتوقيع عقد تدريجيًا مع أفضل اللاعبين، والحصول على فريق أحلام من لاعبي كرة القدم الرائعين. حتى اللاعبين القدامى مثل فرانشيسكو توتي وفابيو كانافارو وكاكا موجودون أيضًا في هذا القسم. بالطبع عليك قضاء الكثير من الوقت لجلب لاعبين بارزين إلى فريقك، لكن هذه الحقيقة تزيد من قيمة تجربة اللعبة، ويمكنك الاستمتاع مع eFootball Pass لساعات طويلة وإضافة لاعبيك المفضلين إلى فريقك. تمت إضافة نوع جديد من البطاقات لهذا الجزء من اللعبة مع تحديث 2023 وزاد التنوع في هذا الجزء بشكل جيد.

تحاول لعبة PES تقديم تجربة كرة قدم فريدة وجذابة للجميع. لمقارنة FIFA و PES – PES هي حقًا مبتذلة وغير صحيحة، تحاول كل لعبة الحصول على ميزات معينة تميزها.

– رسومات جذابة للعبة بيس 2023

لم تتغير الرسومات والصوت في لعبة PES 2023 كثيرًا مقارنة بإصدار 2022، وإذا كنت تريد رؤية رسومات أفضل وسماع صوت أكثر ملاءمة، فلا يزال عليك الانتظار قليلاً. بالطبع يتم تحديث موسيقى هذه اللعبة دائمًا، والآن تمت إضافة أغاني جديدة إلى اللعبة بمناسبة بدء الموسم الجديد من مسابقات كرة القدم. أصبحت الرسوم المتحركة للعبة أكثر سلاسة قليلاً من الإصدار السابق، وهي نقطة مهمة. ومع ذلك، من المهم الإشارة إلى أن رسومات اللعبة لا تزال جيدة ويمكنك الاستمتاع بإثارة مباريات كرة القدم في eFootball 2023 بفضل رسوماتها الجيدة.

الميزات الرئيسية لـ eFootball 2023:

  • لعبة مثيرة للاهتمام على الهاتف المحمول
  • نقل الإثارة لمباريات كرة القدم
  • ترخيص بعض الفرق الشعبية مثل برشلونة وبايرن ميونخ وميلان
  • القسم الجذاب في myClub مع وجود لاعبين قدامى مثل توتي وكاكا
  •  رخصة دوري ابطال اسيا 2022

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.