تحميل لعبة Last Day on Earth مهكرة 2023 من ميديا فاير

1.19.9

تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 45,003
الإصدار
1.19.9
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
5.0
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كن آخر ناجٍ من الوباء، حارب الزومبي وابق على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم المستقبلي في Last Day on Earth مهكرة. قم بتنزيل أحدث تعديل للعبة لفتح الميزات المتقدمة والحصول على موارد غير محدودة.

مقدمة Last Day on Earth مهكرة

في السنوات الأخيرة، ظهر نوع لعبة MMORPG تدريجيًا واكتسب مراكز عالية في متجر Google Play مثل Adventure Quest 3D، Era of Legends،…. اليوم، نود أن نقدم لك لعبة البقاء على قيد الحياة، مع إطلاق النار والزومبي، والتي تسمى: last day on earth مهكرة 2023. مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل وامتلاك تصنيف 4 نجوم على Google Play، فإن LDoE بالتأكيد لن يتخلى عن عشاق هذا النوع من الألعاب.

لبدء حياة شرسة مع زوج من السراويل الحمراء فقط، ستحتاج إلى جمع كل ما هو ضروري لحماية نفسك من الزومبي: الطعام والماء والمأوى والأسلحة،…. بصرف النظر عن الزومبي، يتعين على الناجين أيضًا الانتباه للاعبين الآخرين الذين يغزون منطقتك ويحاولون سرقة مواردك. عندما يكون لديك نظام دفاع قوي، ستتمكن من البقاء على قيد الحياة بسهولة في ظل موجة هائلة من الزومبي. هل أنت جاهز؟

الملامح الرئيسية ل last day on earth مهكرة 2023

last day on earth مهكرة 2023 هي لعبة البقاء على قيد الحياة الأكثر شعبية على الاندرويد. بفضل طريقة اللعب المثيرة والعديد من الميزات الفريدة الأخرى، تجذب اللعبة ملايين اللاعبين يوميًا. دعونا نستكشف الميزات البارزة لهذه اللعبة الآن.

خلفية

تجري لعبة Last Day on Earth مهكرة اخر اصدار 2023 لإطلاق النار على قيد الحياة في حدث ما بعد المروع. في عام 2027، شهد العالم تفشي فيروس خطير مجهول دمر البشرية كلها تقريبًا. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد بدأ كل المصابين بالفيروس يتحولون إلى كائنات الزومبي. أولئك الذين لا يتأثرون بالفيروس بسبب وجود نوع خاص من الدم ليس لديهم خيار سوى محاولة البقاء على قيد الحياة والهروب من مطاردة هؤلاء الزومبي الخطرين هناك.

يهيمن الزومبي على العالم الآن. يتجولون في الشوارع ويهاجمون أي مخلوق في متناول اليد. يجب أن تختبئ أنت والناجين الآخرين في قواعد مبنية بأنفسهم. ومع ذلك، فإن الحاجة إلى الطعام والماء تجبرك على الخروج. هناك مخاطر لا حصر لها تنتظر في العالم هناك، هل أنت مستعد لمواجهتها؟

كيف ألعب لعبة Last Day on Earth مهكرة اخر اصدار 2023

الهدف الرئيسي من اللعبة هو العثور على أكبر عدد ممكن من الموارد وإنشاء عناصر مفيدة. ستبدأ على قطعة أرض، بمنزل صغير، بمفردك. من هناك، تحتاج إلى العثور على كل شيء وجمعه من الطعام والماء إلى الأسلحة والملابس والمواد لصنع أشياء مفيدة أخرى. أخيرًا، يمكنك بناء حديقة لإنتاج الطعام، ومجمع للمطر للمياه،…. بدءًا من الأصغر، يمكنك تدريجياً الحصول على منزل مريح حقًا، وإمدادات وفيرة من الطعام، وأحدث الدفاعات التي ستضمن سلامتك في هذا الوباء المميت.

اصنع شخصيتك

قبل أن تبدأ، تحتاج إلى إنشاء شخصيتك. تقدم اللعبة بعض الخيارات الأساسية لتخصيص شخصياتك مثل الجنس ولون البشرة ولون الشعر وتسريحة الشعر واللحية. في هذا القسم، يمكنك أيضًا تغيير لقبك في اللعبة. لا توجد العديد من الخيارات لإنشاء شخصية فريدة في Last Day on Earth. ومع ذلك، ربما يكون الاختيار كافياً لإرضائك.

نظام الصياغة

تدخل اللعبة ببعض الأدوات الأساسية. ابدأ معركتك من أجل البقاء من خلال البحث وجمع الموارد. تظهر الموارد في اللعبة بشكل عشوائي على الخريطة، لذا إذا كنت محظوظًا، فلديك فرصة للعثور على الموارد اللازمة لصنع أدوات أولية مهمة مثل المطارق والفؤوس والمناشير والمشاعل وحتى البنادق.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *