تحميل لايت موشن مهكر Alight Motion 2023 بدون علامة مائية

4.2.3

محدث
تحميل APK
3.6/5 الأصوات: 7,965
الإصدار
4.2.3
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
6.0
بحجم
89 MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قم بإنشاء تأثيرات الحركة بسهولة باستخدام لايت موشن مهكر، أفضل تطبيق رسوم متحركة احترافي لهاتف الاندرويد الذكي! في موقعنا، نقدم لك أحدث تعديل لـ لايت موشن مهكر 2023 والذي يفتح جميع ميزات PRO مجانًا.

تعرف عى لايت موشن مهكر 2023

يحب المحترفون العمل على الشاشة الكبيرة بجميع الأدوات المتطورة. ومع ذلك، فقد تركت معظم تطبيقات التحرير الآن الواجهة الفعلية واستبدلت بها معالجات بسيطة.

عندما تريد عودة الاستوديو، فإن لايت موشن مهكر 2023 هو أول ما يظهر مع عرض العمليات والمعالجة التفصيلية. يتعلق الأمر أكثر بالتصميم الجرافيكي، وأقل الإعدادات المسبقة. من ناحية أخرى، سيكون مسرحك هو التألق إذا كنت تريد أن تبدع.

كان Alight Motion مهكر أول تطبيق لتطبيق Graphic Motion على الهواتف الذكية. نتيجة لذلك، اكتسبت عددًا كبيرًا من المستخدمين. ومع ذلك، يجب أن يكون ذلك للنظام الكامل الذي يبقي المستخدمين متمسكين بهذا التطبيق.

مر لايت موشن مهكر بدون علامة مائية عبر سنوات بتحديثات مستمرة. كلما ظهر الإصدار الجديد، رحب المستخدمون بسلسلة جديدة من التأثيرات أو الأدوات. بغض النظر عن الانتقال الدوراني أو الفلتر الرقمي الجديد، يستمر التطبيق في مفاجأة الأشخاص.

علاوة على ذلك، يظهر التطبيق دائمًا بمعلومات واقعية حول الإصدار وتاريخه للرجوع إليه. نتيجة لذلك، يمكن للمستخدمين التعرف على الإصدار الأفضل بالنسبة لهم.

إذا لم تكن معتادًا على تشغيل هذا التطبيق، فلا داعي للقلق أبدًا! يحتوي كل إصدار على دروس تعليمية حول مشاريع التوقيع. ابحث عن البرامج التعليمية على شريط الوظائف واستمتع بإرشادات خطوة بخطوة حول كيفية القيام بذلك.

على الرغم من أن Alight Motion هي الأولى من نوعها، إلا أنها لا تتقدم في العمر على الإطلاق. بدلاً من ذلك، يتم تجديده باستمرار، مما يعني تجديدًا هائلًا للاتجاهات الحديثة. دعونا نفعل ذلك بالطريقة القديمة ولكن نبدأ في المظهر الجديد!

الميزات الخاصة في Alight Motion مهكر 2023

في الوقت الحالي، نقوم بفحص أحدث إصدار من Alight Motion. إنها 3.6.2 مع الوظائف النهائية الموجودة على النظام الأساسي. دعونا نلقي نظرة فاحصة على العروض.

التصفيف

يعد وضع الطبقات أحد العروض البارزة من أدوات الرسم الرقمي الاحترافية. في برامج تحرير الفيديو الفورية، يمكن أن يتسبب وضع الطبقات في إبطاء مقاطع الفيديو. وإلا، يمكنك استخدام أدوات بدائية.

إذا كنت قد عملت بالفعل مع التصميم الجرافيكي، فستجده مألوفًا. وإلا فإننا على يقين من أنك تشعر بالفرق. عند تشغيل الفيديو والعمل عليه، فإن ما تراه لا ينطبق ولا يصدر. ستعرض لك الأدوات واجهة العمل مع التفاصيل حتى تتمكن من تثبيت كل ثانية أو بوصة.

نتيجة لذلك، يعني وضع الطبقات هنا نظرة أعمق لعملك. عندما تكون على دراية بالتفاصيل، تبدأ أعمالك طريقها إلى الكمال. إذا كنت قد عملت على الكمبيوتر من قبل، فلنحاول لمس الشاشة!

المتجه والصورة النقطية بفضل لايت موشن مهكر بدون علامة مائية

يجب أن تكون المتجهات والصورة النقطية جديدة بالنسبة لك إذا لم تكن تتعلم الرسومات. نادرًا ما يدعم محررو الصور أو الفيديو العاديون مثل هذا التعديل بتنسيقات محددة، باستثناء لايت موشن مهكر بدون علامة مائية.

كما قد تحتاج إلى معرفة، فإن المتجهات والصورة النقطية هي وحدات أساسية تؤثر على مظهر الصورة. يمكن أن توفر لك التفاصيل المثبتة في هذه الوحدات نظرة ثاقبة على التحرير، وبالتالي تجعله يعمل بشكل احترافي.

تم استخدام المتجهات والصورة النقطية على أجهزة كمبيوتر محددة فقط. ومع ذلك، يمكنك الحصول عليها مجانًا عبر الإنترنت، بنقرة واحدة على التحميل. فلماذا لا تحاول تعلم إجراء الخبرة الآن؟

رسوم متحركة متطورة

يجب أن يكون تحرير مقاطع الفيديو على مستوى آخر من تنقيح الصور لأن الرسوم المتحركة وتأثيرات الانتقال تضيف مهامًا إضافية. منذ ظهور تطبيقات الأجهزة المحمولة، يبدو كل شيء عن مقاطع الفيديو أكثر سهولة.

ومع ذلك، دعونا نرى ذلك في رؤية واسعة. عندما يتمكن الجميع من الوصول إلى نفس الشيء، فإن المنتجات النهائية بالكاد يمكن أن تبدو رائعة. نتيجة لذلك، يكمن التفرد في التفاصيل. عندما تجعل الحركات بارزة، تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية.

من بين جميع التطبيقات الفورية، توجد رسوم متحركة متطورة هنا في Alight Motion. ستقترب من عرض نموذجي للغاية لتعديل الحركة.

على عكس معظم الأنظمة الأساسية الحالية، ستحصل على نظرة ثاقبة للانتقال، مثل السرعة والاتجاه والزاوية. والأهم من ذلك، أنه يمكنك التدرب على العمل قبل تشغيله فعليًا على الفيديو بأكمله.

من خلال هذه الأداة الحصرية، تساعدك Alight Motion في تخصيص الحركات في المقطع. بعد ذلك، يمكن أن تكون هذه أبرز أعمالك.

ضبط اللون الخاص

تأثيرات الحركة والانتقال هي روح الفيديو. ومع ذلك، فإن اللون بطريقة ما عنصر حاسم في جلب المفهوم. عندما تتعامل مع تحالف الألوان جيدًا بما فيه الكفاية، يتم نقل رسالتك إلى النصف.

تدعمك Alight Motion في تعديل الألوان بأجزاء صغيرة حتى تكتسب بالضبط ما تتوق إليه. يمكن أن يحدث تطبيق الألوان هذا في جزء معين من الفيديو إذا كان ذلك يعني جزءًا من خطتك. إلى جانب الألوان، يتحكم المستخدمون في مزاج الظل، مما يساعد على تحسين المشاعر.

الوافدون الجدد

تصحيح الأخطاء وتحسينات الأداء

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.