تحميل انغامي بلس مهكر 2023 Anghami Plus مجانا للاندرويد

Varies with device

جديد
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 1,334
الإصدار
Varies with device
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
4 واحدث
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كان Spotify مهكر مشغل موسيقى رائعًا عبر الإنترنت، فإن انغامي بلس مهكر 2023 محبوب أيضًا من قبل المستخدمين. إنه أفضل تطبيق لبث الموسيقى اليوم مع تدفق موسيقى عالي الجودة.

حول انغامي بلس مهكر 2023 – العب واكتشف وحمّل موسيقى جديدة

أنغامي تتميز ببث موسيقى عالية الجودة تصل إلى 320 كيلو بايت / ثانية. مع مجموعة موسيقية ضخمة، يمكنك العثور على أي أغنية تحبها. إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا جمع الأغاني المفضلة لديك وإنشاء قوائم التشغيل. اعتمادًا على حالتك المزاجية والحدث وتاريخ الموسيقى، ستحصل على أفضل توصيات الموسيقى. يقوم انغامي مهكر 2023 اخر اصدار أيضًا بتحديث المستخدمين بسرعة بأحدث إصدارات الموسيقى أو يكتشف قوائم التشغيل الأكثر شهرة من الفنانين المشهورين. يمكنك أيضًا مشاركة الموسيقى المفضلة لديك بسهولة على مواقع الشبكات الاجتماعية.

قم بإنشاء مكتبة موسيقية وفقًا للتفضيلات الشخصية على انغامي مهكر

إذا كنت شغوفًا بموسيقى الشرق الأوسط أو ترغب ببساطة في الاستماع إلى أغانيك المفضلة ضمن مجموعة معينة، فهي جاهزة لمنحك مجموعة من الأغاني المفضلة. سوف يتتبع تاريخ الأغاني التي تستمع إليها، وفقًا للحالات المزاجية والاحتفالات الكبرى. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن الأغاني التي تشترك في نفس موضوع الأغاني المزاجية التي تستمع إليها عادةً، فإن مشغل الموسيقى هذا يعتمد على سجل تشغيل الموسيقى لإنشاء قوائم تشغيل للأغاني أو الأغاني بنفس السمة. نتيجة لذلك، ستوفر الكثير من الوقت في بحثك.

تحديث والاستمتاع بالموسيقى الجديدة

لا تقلق لأنك لن تكون أبدًا آخر من يقوم بتحديث أهم الألحان من أغاني الفنان المفضل لديك. من اللحظة التي يتم فيها إصدار هذه الأغاني الناجحة، ستجد هذه النغمة العصرية بسرعة. سيتم تحديثه في الصفحة الرئيسية بقائمة الأغاني الأكثر رواجًا وتنظيمًا. مهمتك هي النقر على أغنيتك المفضلة والاستماع إلى الألحان الساخنة.

دفق موسيقى عالي الجودة

يوفر انغامي مهكر 2023 Dolby النقي لدفق الموسيقى عالي الجودة حتى 320 كيلو بت في الثانية لتحسين تجربة المستخدم. ستتم مكافأتك بأفضل موسيقى بأفضل جودة ولكن دون استهلاك الكثير من بياناتك. نتيجة لذلك، يمكنك الاستمتاع بأغاني عالية الجودة دون القلق بشأن نفاد المساحة. يتم أيضًا زيادة جودة بث الموسيقى، بحيث يمكنك الاستماع بسلاسة والصوت الصحيح.

رادار

هل تبحث عن عنوان الأغنية للحن المثير الذي سمعته للتو؟ سيساعدك رادار أنغامي في الكشف عن عنوان الأغنية. كل ما عليك فعله هو تشغيل ميزة الرادار والسماح لها بالاستماع إلى اسم النغمة التي تلعبها بجهاز آخر. هذه ميزة فريدة تتيح لك البحث عن عناوين الأغاني بسهولة في وقت قصير. بعد العثور على عنوان الأغنية الصحيح، يمكنك حفظه في قائمة تشغيل الرادار للاستماع إليه وقتما تشاء.

استمع إلى الموسيقى دون استخدام الإنترنت

إذا كنت قلقًا بشأن عدم القدرة على الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك دون اتصال بالإنترنت، فإن أنغامي تسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى بدون شبكة wifi. لديك الحق في تنزيل جميع الأغاني مجانًا. لن يحد من عدد الأغاني وسيتطلب منك استخدام الإنترنت للاستماع إلى هذه المقطوعات الموسيقية. أثناء الاستمتاع بالموسيقى، لن تقاطعك أيضًا الإعلانات غير المرغوب فيها.

يتم دائمًا دعم الاستماع الأكثر سلاسة وكاملة للمسارات الصوتية. عندما تعثر على الموسيقى المفضلة لديك، ما عليك سوى النقر فوق “تنزيل” ويمكنك تنزيلها على الفور. ثم، في الواجهة الرئيسية، حدد العنصر الذي تم تنزيله ويمكنك العثور بسرعة على الموسيقى التي تم تنزيلها والاستماع إليها.

محرك بحث متعدد الاستخدامات

يصبح البحث عن أحدث الأغاني للفنانين المفضلين لديك واكتشافهم أكثر ملاءمة مع محرك البحث. باستخدام محرك البحث هذا، يمكنك إدخال الكلمات الرئيسية بسرعة حسب الفنان أو عنوان أغنيتك المفضلة. سيتم عرض النتائج بسرعة عند الضغط على بحث. يُسمح لك بالنقر والاستماع إلى الأغاني في نتائج البحث على الفور.

إذا كنت لا تعرف نوع الموسيقى التي تستمع إليها أو أي أغنية ساخنة، يمكنك اختيار الانتقال إلى القسم الشعبي والاستماع إلى الأغاني الأكثر إثارة. توفر هذه الألبومات للمستخدمين قائمة تشغيل تحتوي على العديد من الأغاني الأكثر إثارة وفقًا للفنانين. كما أنها مقسمة إلى مواضيع ليختار منها المستخدم حسب تفضيلاته.

استمتع بالموسيقى في أي وقت وعلى أي جهاز

أنت نشط تمامًا في الاستماع إلى الموسيقى في أي وقت وفي أي مكان وفي جميع الأنشطة. أنغامي على استعداد لتلبية احتياجات الاستماع الخاصة بك. إلى جانب ذلك، يسمح لك أيضًا بالاتصال بالعديد من الأجهزة المختلفة للاستمتاع بالموسيقى الشيقة. لا يعد الاتصال بالأجهزة الذكية الأخرى أمرًا صعبًا للغاية سواء كان هاتفًا أو تلفزيونًا، وما إلى ذلك، بمجرد الاتصال، فإنه يسمح لك ببث مساراتك المفضلة إلى هذه الأنظمة الأساسية للاستمتاع بالموسيقى بشكل أفضل.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *