تحميل برنامج X Recorder مهكر 2023 للاندرويد من ميديا فاير

2.2.0.6

محدث
تحميل APK
4.8/5 الأصوات: 5,692
الإصدار
2.2.0.6
تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات
5.0
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كم عدد الأدوات والبرامج التي تحتاج إلى استخدامها في كل مرة تريد فيها تسجيل شاشة هاتفك؟ توقف عن التفكير في ذلك لأن X Recorder مهكر قد قام بدمج العديد من ميزات التسجيل الرائعة لتستخدمها.

حول X Recorder مهكر 2023 – مسجل الشاشة

في الوقت الحاضر، تحتوي جميع الهواتف الذكية على ميزة التقاط الشاشة المضمنة. ومع ذلك، لا تحتوي جميعها على ميزة تسجيل الشاشة. لذلك، يبحث العديد من المستخدمين غالبًا عن تطبيقات تسجيل الشاشة لتسجيل المحتوى المطلوب. يعد X Recorder مهكر 2023 أحد أكثر تطبيقات تسجيل الشاشة شيوعًا على متجر Play. هذه أداة تلبي احتياجاتك: تسجيل فيديو سلس على الشاشة والتقاط لقطة شاشة عالية الجودة.

بمجرد النقر على أيقونة الدوران في النافذة العائمة، يمكنك تسجيل كل شيء. يمكن تسجيل مكالمات الفيديو ومقاطع الفيديو الجذابة والمقاطع غير القابلة للتنزيل بسهولة. بهذه الطريقة، لن تفوتك أي لحظات مهمة. علاوة على ذلك، هذه الأداة ليست عليها علامة مائية، ولا يوجد حد زمني للتسجيل، ولا تتطلب عمل روت لجهازك. باستخدام أداة التسجيل هذه، لا شيء يمنعك من تسجيل أو التقاط أي شيء معروض على شاشة هاتفك.

الملامح الرئيسية لبرنامج XRecorder مهكر

يعد XRecorder مهكر واحدًا من أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة على نظام الاندرويد مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل و 4 ملايين تقييم إيجابي للمستخدم. ما الذي يجعلها ترحيبية للغاية؟ دعونا نرى.

سجل والتقط من خلال النقر على مفتاح افتراضي

بعد التثبيت الناجح وتعيين المتطلبات، سيظهر جهازك بمفتاح افتراضي. إنه يشبه المفتاح الافتراضي لجهاز iPhone ويسمح لك بنقله إلى أي مكان. عند النقر على هذا الرمز، سترى العديد من الأزرار. إنها أزرار التسجيل، والالتقاط، والمنزل، والإعدادات. اسمح بالضغط على أيقونة التسجيل لتسجيل العروض على Bigo Live، و musical.ly، و YouTube، و TikTok، و Twitch، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى ذلك، لا يسجل المحتوى فحسب، بل يسجل الصوت أيضًا. لذلك لا داعي للقلق مطلقًا بشأن مشاهدة مقاطع الفيديو بدون صوت. بالإضافة إلى ذلك، تظهر لك أيضًا ساعة توضح عدد الدقائق التي سجلتها لتعرفها. أثناء التسجيل، يمكنك بسهولة إيقاف مؤقت وتدوير الشاشة واستئناف التسجيل في أي وقت.

علاوة على ذلك، إذا كنت تريد التقاط صورة للمحتوى على مواقع الشبكات الاجتماعية، فانقر فوق رمز الالتقاط. على الرغم من أن Instagram يقفل المستخدمين لسد الشاشة، إلا أنه لا ينبغي أن يكون عائقًا عند استخدام أداة التسجيل هذه. يساعدك Xrecorder على التقاط لقطات شاشة عالية الجودة. أيضًا، لتعيين المرافق الأخرى أو العودة إلى الشاشة الرئيسية، يمكنك استخدام زر الصفحة الرئيسية أو زر الإعداد.

لا توجد علامة مائية، لا يوجد حد زمني للتسجيل، لا حاجة إلى الجذر

ما يزعج العديد من المستخدمين هو ظهور العلامة المائية على المنتجات النهائية. ومع ذلك، بالنسبة إلى Xrecorder، لن تحتاج إلى القلق بشأن هذه المشكلة. مع تسجيل كل مقطع فيديو أو لقطة شاشة، لن يأتي مع أي علامة مائية. علاوة على ذلك، فإن أداة التسجيل لا تحد من وقت التسجيل الخاص بك. أنت حر في تسجيل أي مقاطع فيديو تعجبك. حتى ساعات طويلة من البرامج التليفزيونية أو الأفلام الكاملة أو ممارسة الألعاب يجب ألا تكون عائقًا. بالإضافة إلى ذلك، لا يحتاج جهازك إلى عمل روت لاستخدام أداة التسجيل هذه.

سجل الشاشة بالكاميرا الأمامية

البث المباشر للترفيه هو نشاط يقوم به العديد من الأشخاص أثناء لعب اللعبة. إذا كان لديك محتوى مثير للإعجاب، فلن يكون من الصعب أن تصبح لاعبًا غاسلًا مشهورًا. سوف يساعدك Xrecorder في رحلتك نحو الشهرة. أثناء التقاط الصور أو التسجيل، يمكنك تنشيط الكاميرا الأمامية لتسجيل نفسك أثناء اللعب. يمكنك تحريك لوحة التسجيل الخاصة بك أثناء التسجيل. لذلك، لا داعي للقلق بشأن تأثير صورتك على مشاهديك. علاوة على ذلك، فهو لا يسجل صوت اللعبة التي تلعبها فحسب، بل يسجل صوتك أيضًا. حتى تتمكن من البث المباشر لمحتوى اللعبة والتعليق في نفس الوقت. جودة التسجيل في الكاميرا الأمامية لا تختلف عن التسجيل العادي. يتم الاحتفاظ بها دائمًا بجودة عالية.

تحرير مقاطع الفيديو المسجلة والصور الملتقطة

يتيح Xrecorder للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو المسجلة، مثل تقليم وتغيير سرعة الفيديو. سيتم تقسيم كل مقطع فيديو مسجل إلى إطارات منفصلة في أوقات مختلفة. لقص مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها، انقر فوق رمز القطع. ثم اسحب شريط الضبط للاحتفاظ بمقاطع الفيديو التي تريدها. للصور الملتقطة، يسمح لك بقص الصورة وضبط الإثارة. تساعدك كل هذه العمليات في الحصول على منتج مثالي بعد التسجيل.

وضعية التسجيل

لا يشغل مثبت XRecorder مساحة كبيرة على ذاكرة جهازك. ولكن قد تؤدي بعض ميزات التطبيق عند استخدامها إلى تدهور أداء جهازك. هذا مفهوم لأن XRecorder يتطلب تنشيط الكاميرا والوصول إلى ذاكرة الجهاز. لذلك قد يتسبب في تسخين جهازك بسرعة أو تأخير في بعض التطبيقات. لا تقلق لأن XRecorder به خيارات مدمجة تسمح لك بتغيير وضع التسجيل. وتشمل هذه:

الوضع العادي: وظائف غير محدودة. مناسب للتسجيلات الشائعة بدون عمليات وتغييرات متكررة على الشاشة.

وضع الأداء: وظائف محدودة ولكن الوضع مستقر. منع التعطل والتأخر أثناء التسجيل

انتقل إلى “الإعدادات” للعثور على هذا الخيار.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.